التخطي إلى المحتوى

 

لطالما كانت دولة الإمارات العربية المتحدة متحمسة لرعاية جيل من الناس بالعلم والثقافة. وباعتبارها جوهر قادة المستقبل، فإن وزارة التربية والتعليم ملتزمة بخلق بيئة تحفز على الإبداع والابتكار وتشجع على حب التعلم. لتحقيق رؤيتها في تحسين التعليم على جميع المستويات، لذلك نلاحظ أن إمارة عجمان تضم العديد من المدارس التي تقدم تعليماً عالي الجودة وتعتمد مناهج مختلفة، بما في ذلك المدارس البريطانية والأمريكية وعجمان والمناهج الوزارية.

وفي هذا المقال نستعرض لكم أفضل مدارس عجمان الخاصة والتي تعتمد المنهاج الوزاري.

المدرسة الوطنية عجمان

هي إحدى افضل المدارس الخاصة منهاج وزاري في عجمان، وذلك لما توفره من مرافق مميزة كالساحة الرياضية المجهزة والغرف الصفّية الحديثة، إلى جانب الكادر التعليمي الذي يمتلك أعلى المؤهلات العلمية والأكاديمية والمهارات اللازمة لتعليم الطلاب وفق أعلى المقاييس التي وضعتها وزارة التربية والتعليم.

الموقع: شارع الشيخ عمار بن حميد
التواصل: 6444 743 06

مدرسة الحكمة الخاصة

لهذه المدرسة هيئة تدريس متميزة ومؤهلة مع أفضل المؤهلات الأكاديمية وتعتبر علامة بارزة من بين معالم التعليم بين الأجيال في عجمان. امتدت مسيرتها إلى ثمانية وعشرين عاماً من التفاني والإنجاز التعليمي.

تتبنى المدرسة المنهج الوزاري لتوفير تعليم متساوٍ لطلابها، وتوفير بيئة تعليمية آمنة ومحفزة للتعلم، بالإضافة إلى إعداد وتأهيل الطلاب للالتحاق بالجامعات والكليات المحلية والدولية، ناهيك عن رعاية الطلاب وتطويرهم.

معلومات التواصل
الفرع الأول
الموقع: النعيمية
التواصل: 4040 746 06
الفرع الثاني:
الموقع: الجرف 1
التواصل: 5050 741 06

مدارس الأهلية الخيرية

تعتمد هذه المدرسة منهاج وزارة التربية والتعليم في الإمارات باللغة العربية للطلبة من المرحلة التأسيسية حتى المرحلة الثانوية، مما يعني التركيز على تطوير المعرفة النظرية والعملية للطلبة وصقل مواهبهم ومساعدتهم على الإيمان بمهاراتهم وقدراتهم الذهنية والبدنية.

تلتزم المدرسة بإعداد الطلاب لاجتياز الاختبارات الدولية، بما في ذلك اختبار PISA والاختبار الدولي المعياري (IBT) في السنة 10، بالإضافة إلى اختبار EmSAT والامتحانات الأخرى التي تساعدهم في الحصول على القبول في أفضل الجامعات.

الموقع: البستان
التواصل: 2622 744 06

مدرسة منار الإيمان الخيرية الخاصة

تأسست هذه المدرسة برعاية صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان. وتعتمد المنهاج الوزاري من المرحلة التأسيسية حتى المرحلة الثانوية، حيث الاهتمام الأكبر لتطوير المعرفة النظرية والعملية للطلبة من خلال تطوير وصقل مواهبهم وقدراتهم.

الموقع: الجرف
التواصل: 3899 743 06.

للتواصل معنا يمكنك المراسلة عبر البريد:
[email protected]



تابعنا على Google News

تابعنا

            

طبيب الأسنان خالد حنونة.. قصة طموح ونجاح

Scan the code