التخطي إلى المحتوى

تحتفل جزيرة السعديات أبوظبي في 28 أغسطس بيوم المرأة الإماراتية الذي يمثل مناسبة وطنية للتعبير عن الاعتزاز بالمرأة الإماراتية ومساهمتها المتميزة في النهضة الحضارية والمسيرة التنموية المستدامة للدولة بالعديد من الخيارات والخصومات المميزة للاحتفال بهذه المناسبة العزيزة.

يستقبل منتجع وفلل السعديات روتانا ضيوفه من السيدات بعالم من الحيوية والنشاط، حيث يمكنهن الاستمتاع بممارسة رياضة اليوغا في جلسة خاصة بالسيدات بإشراف أخصائية اليوغا مريم المزروعي التي توازن بين وقتها كخبيرة في رياضة اليوغا وعملها الناجح في مجال الرعاية الصحية، وستحتفي الجلسة بجهود المرأة الإماراتية وإمكاناتها من خلال جلسة حوارية ومشاركة القصص الملهمة في Rooftop Studio.

ويقدم سبا أنجانا في فندق ريكسوس بريميوم خصماً بقيمة 25% على كافة العلاجات الصحية، ويمكن للسيدات بعد الانتهاء من هذه الجلسة المميزة قضاء أوقات فريدة والاسترخاء في فترة ما بعد الظهيرة في أحد التراسات الخارجية الثلاثة والاستمتاع بالإطلالات الخلابة لغروب الشمس الساحر وراء أفق الخليج العربي.

وأعلن منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات عن تقديم خصم خاص للسيدات الإماراتيات بقيمة 20% على كافة العلاجات في سبا إيريديوم، حيث يمكن للسيدات الاختيار من بين مجموعة من العلاجات الصحية الفريدة من نوعها أو اختبار تجربة الحمامات التقليدية أو المسبح. كما يمكنهن قضاء أوقات مميزة على الرمال البيضاء النقية للشاطئ الخاص في منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات أبوظبي.

وتعتبر جزيرة نوراي من الخيارات المثالية للسيدات للاحتفال بيوم المرأة الإماراتية والاستمتاع بسحر وجمال الجزيرة، وقضاء أوقات صحية واستجمامية فريدة في نوراي سبا العالمي الذي يقدم خصماً خاصاً للسيدات الإماراتيات بقيمة 20% على باقة من العلاجات المتنوعة. كما يمكن للسيدات التلذذ بأشهى الحلويات المستوحاة من هذه المناسبة مثل التمر المحشو والبسكويت المزين بالعلم الوطني، وأصناف الكيك المميزة مقابل 25 درهماً أو صندوق الشوكولاتة مقابل 35 درهماً.

Scan the code