التخطي إلى المحتوى

أبوظبي: «الخليج»

اختتم مركز التواجد البلدي – بني ياس، بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين فعالية «صيف بني ياس» التي انطلقت في 10 يوليو/تموز الماضي، تحت شعار «قافلة بني ياس المجتمعية»، بهدف الاستثمار الأمثل لأوقات فراغ الأطفال خلال فترة الصيف.

واشتمل البرنامج الموجه إلى فئة الأطفال من عمر 8 إلى 14 سنة، دورات في السباحة والجوجيتسو وكرة القدم، والتي قدمها مجلس أبوظبي الرياضي، إضافة لورش «السنع» من تقديم نادي تراث الإمارات والأرشيف والمكتبة الوطنية، و«الواعظ الصغير» وحفظ القرآن والمقدمة من قبل الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، ورحلات ترفيهية لركوب الخيل والرماية، ورحلات مدن ياس الترفيهية، مثل سي وورد وأكواريوم القناة – أبوظبي.

واستضاف مجلس أبوظبي الرياضي الأنشطة الرياضية من خلال برنامج «اكتف هب»، واستضافت مؤسسة التنمية الأسرية الورش التثقيفية، وكذلك قدمت إدارة الرياضة الشرطية بشرطة أبوظبي أنشطة رياضية وتثقيفية.

كما استقبلت «بوابة الشرق مول» افتتاح المهرجان بعرض فيلم كرتوني خاص للأطفال المشاركين بصحبة أسرهم في أجواء عائلية في سينما نوفو بالمول، وأقام المركز حفلاً ختامياً تكريماً للشركاء لدورهم في إسعاد الأطفال وأسرهم.

Scan the code