التخطي إلى المحتوى

مجرفة نايت حفر سيطلق من أجل Switch ، كمبيوتر عبر Steam و آبل آركيد في 23 سبتمبر مقابل 24.99 دولارًا للمطورين ألعاب نادي اليخوت و نتروم أعلن.

عندما سئل عن أعلن سابقا بلاي ستيشن 4 نسخة ، قال ممثل ألعاب نادي اليخوت جيماتسو، “منصتنا الحالية تصطف من أجل مجرفة نايت حفرالافراج هو نينتندو سويتش، تفاحة ممرو Steam! إذا قمنا بتوسيع قائمة النظام الأساسي لدينا ، فسنكون على يقين من إحداث الكثير من الضجيج حول هذا الموضوع! ” (تحديث 7:20 مساءا: وقد أوضحت ألعاب نادي اليخوت منذ ذلك الحين لشركة Gematsu ذلك مجرفة نايت حفر سيكون متاحًا لـ بلاي ستيشن و اكس بوكس الأنظمة الأساسية “في تاريخ لاحق.”)

فيما يلي نظرة عامة على اللعبة ، عبر Yacht Club Games:

حول

عندما قام Drill Knight وطاقمه الخسيس بتفجير موقع المخيم الهادئ لـ Shovel Knight وسرقوا نهبه ، فإنه يمسك بشفرة Shovel Blade الموثوق بها ويبدأ في حفر الأنفاق من بعدهم!

قابل أصدقاء وأعداء جدد ، وقم بزيارة أراضٍ غريبة ، وقم بتجهيز نفسك في سعيكم للحفاظ على الأرض بأكملها من الانهيار تحت الأقدام! اقفز واقطع وحفر في طريقك لأسفل هوة الغموض المتغيرة باستمرار مجرفة نايت حفر، كل جديد مجرفة نايت مفامرة!

دلائل الميزات

  • عرض تقديمي جديد تمامًا يتميز بملف مجرفة نايت قصة! عندما قام Drill Knight وطاقمه الخسيس بتفجير موقع المخيم الهادئ لـ Shovel Knight وسرقوا نهبه ، فإنه يمسك بشفرة Shovel Blade الموثوق بها ويبدأ في حفر الأنفاق من بعدهم!
  • الأول مجرفة نايت مغامرة في رسومات وصوت بكسل عالي الألوان. الرسوم المتحركة الانسيابية ، والقياس ، والدوران ، والمنظر تخلق أكثر عالم Shovel Knight إقناعًا حتى الآن!
  • كل مغامرة مختلفة! مجرفة نايت حفر تم تصميم المستويات بدقة متناهية ، ثم تم تجميعها معًا باستخدام تقنيات التوليد الاحتكارية من أجل إعادة التشغيل اللانهائي.
  • اقفز واقطع وحفر طريقك في اتجاه جديد تمامًا – لأسفل! اعتمد على Shovel Drop الموثوق به ، ثم احفر في مساحات شاسعة من الأوساخ باستخدام ميكانيكا Speed ​​Shovel الجديدة تمامًا.
  • تنمو في السلطة والثروة وأنت تنزل إلى أعماق الأرض. انطلق بثروات لا حصر لها لتجهيز Shovel Knight بشكل أكبر ، وفتح العناصر الدائمة والترقيات لمعدات Shoveling الخاصة بك.
  • هناك الكثير من الفرسان الجدد والشخصيات الجديدة والأعداء الجدد ، لكن لا تخف! مجرفة نايت حفر الميزات مجرفة نايترواية القصص ، الدعابة ، وربما حتى بعض الوجوه المألوفة …
  • مقطع صوتي آخر ينبض بالنبض بأسلوب جديد من قبل الموهوب المذهل جيك كوفمان!
  • التعاون الأول بين Yacht Club Games و Nitrome ، Pixel Master!

مشاهدة مقطع دعائي جديد أدناه.

تاريخ الإصدار مقطورة

https://www.youtube.com/watch؟v=caW8vtdrb4w

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *