التخطي إلى المحتوى

انتشرت شائعات حول ما يسمى بـ PS5 Slim إلى حد كبير منذ إطلاق PS5 نفسه. وربما لسبب وجيه – فالأخير ضخم للغاية لدرجة أن اللاعبين يطالبون بمزيد من التصميم الأنيق. ولكن إذا بدت تلك الصور المسربة الجديدة التي تدعي إظهار وحدة التحكم الجديدة ، فقد يصاب المشجعون بخيبة أمل.

بدأ تداول الصور في نهاية هذا الأسبوع لصندوق وحدة تحكم جديد ، يحمل الاسم الرمزي “CFI-2016”. ويبدو إلى حد كبير مثل PS5 الحالي. على عكس الإصدارات “Slim” السابقة من أجهزة PlayStation من سوني ، يبدو أن تكرار PS5 لن يبتعد عن الصيغة الأصلية. (لا ترغب في الانتظار؟ تحقق من أفضل عروض PS5 المتوفرة الآن.)

كما رصدته The Verge ، ظهرت صور للحالة الخارجية المزعومة للطراز الجديد على المنتديات الصينية قبل ظهور مقطع فيديو على صفحة Twitter الخاصة بأخصائي إصلاح PlayStation الأسترالي (أدناه).

لا تبدو الحالة في الفيديو المسرب مختلفة كثيرًا عن PS5 الحالي (رصيد الصورة: المستقبل)

ولكن بينما يبدو بالتأكيد أصغر حجمًا وأخف وزنًا (سنكون مضغوطًا بشدة لتلويح PS5 الخاص بنا بيد واحدة هكذا) ، فلا أحد ينكر أن التصميم يشبه إلى حد كبير PS5 نفسه الذي سخر منه كثيرًا – نفس الشيء ، مع إضافة شريط أفقي أسود في مقدمة العلبة ومنفذ USB-C إضافي. لقد سمعنا بالفعل أن التكرار التالي لـ PS5 سيحتوي على محرك أقراص قابل للإزالة ، ويبدو أنه قد يكون كذلك.