التخطي إلى المحتوى

طورت شركة LG الكورية الجنوبية شاشة ألعاب، وشاشة مبتكرة للأغراض العامة تستطيع تتبع حركة المستخدم والتفاعل معها، بحيث يظل وضع الشاشة مناسبًا لمكان المستخدم.

وتستخدم الشاشة كاميرا لترجمة إيماءات المستخدم وتعديل ارتفاع وعرض الشاشة بما يتناسب مع وضع المستخدم، وهو ما يعني أن المشاهد سيظل يتابع الجهاز من أفضل زواية ممكنة دون أن يضطر إلى البقاء على وضع واحد لفترة طويلة أو التحرك لتعديل وضع الشاشة.

ويمكن ضبط إعدادات حركة الشاشة على ثلاثة أوضاع بحسب تفضيلات المستخدم وهي وضع حركة الذكاء الاصطناعي ووضع الحركة المستمرة ووضع الحركة الدورية.

وتأتي الشاشة الجديدة بمقاس 45 بوصة، وبشدة وضوح قدرها 3440 في 1440 بيكسل بتكنولوجيا الصمام الضوئي الثنائي العضوي (أو.إل.إي.دي) بمعدل تحديث قدره 240 هيرتز، وانحناء بدرجة 800 آر.

وسبق الكشف عن هذه الشاشة الكشف عن الشاشة ألترا جير 45 جي.آر 95 كيو إي في وقت سابق من يوم الخميس الماضي، والقابلة للطي والتحويل إلى شاشة مسطحة.

وتعد الشاشات بتكنولوجيا “أو.إل.إي.دي” نادرة في أجهزة الكمبيوتر الشخصي المكتبية، لكن إل.جي طرحت شاشة من هذه الفئة بمقاس 48 بوصة باسم ألترا جير 48 جي.كيو 900-بي، والتي بدأ شحنها في وقت سابق من الشهر الحالي.

 لم تكشف إل.جي عن أسعار هذه الشاشات الجديد، ولا مواعيد طرحها في الأسواق. فيما جاء الإعلان عنها قبل معرض “آي.إف.أيه” الدولي للإلكترونيات في مدينة لاس فيجاس الأمريكية.

يذكر أن  LG  أعلنت عن هاتفها الذكي المرتقب الجديد LG G4 خلال حدث  أقامته في مدينة نيويورك أواخر شهر أبريل 2022.

ويأتي الهاتف بهيكل مصنوع من البولي كربونات مع تصميم منحن ونحيف يمنحه متانة أكثر بمعدل. 20 % من الهواتف المسطحة مع لمسات جلدية على ظهره ذات جودة عالية تمنحه جمالاً وأناقة.

تأتي شاشة الهاتف بحجم 5.5 بوصة (LCD) مع دقة عرض 2560 × 1440 بيكسل، نسبة حجم الشاشة من حجم الهاتف نحو 74.3%. بالإضافة إلى طبقة من زجاج جوريلا 4 لحمايته من الخدوش. وتذكر إل جي أن الشاشة الجديدة إضاءتها أفضل من G3 بحوالي 25%.

Scan the code