كل جديد في عالم الديكورات

7 علامات تحذيرية خفية يجب الانتباه إليها

7 علامات تحذيرية خفية يجب الانتباه إليها

لذلك قابلت هذا الرجل وكان لديك عدة مواعيد معه. كانت الأمور تسير على ما يرام ، لكن الآن لديك هذا الشعور المزعج بأن هناك شيئًا ما خطأ. “هل يرى أي شخص آخر؟” أنت تسأل نفسك باستمرار.

ربما تم خداعك من قبل والآن أنت حريص للغاية. أو ربما تريد التأكد من أنه جاد في علاقتك قبل أن تشارك بشكل أكبر. هناك العديد من الأسباب الوجيهة للقلق.

أفضل طريقة هي الاستماع إلى حدسك والانتباه إلى هذه العلامات. قد يكونون دليلاً على أنه يرى شخصًا آخر.

متى تقلق

إذا كنت قد بدأت للتو في المواعدة ولم تتحدث عن التفرد ، فربما ترى كلاكما أشخاصًا آخرين. لا تفترض أنك أحادي الزواج لمجرد أنك كنت في تواريخ قليلة. يرجى تجنب التورط الجنسي دون إجراء هذا “الحديث” ، أو قد تندم عليه لاحقًا.

إذا كنت قد أجريت “المحادثة” وقال إنه يريد مشاركة ويبدو الآن أنه يرى أشخاصًا آخرين ، فهذه صفقة رابحة. إذا غير رأيه وأراد رؤية أشخاص آخرين ، فعليه أن يخبرك. وإلا فإن هذا السلوك غش وكذب وأنت تستحق الأفضل. إذا كان يتحدث فقط إلى شخص ما كصديق لكنه يشعر أنه يخونك ، فأنت بحاجة إلى التحدث عن ذلك. قد لا يكون هذا النوع من السلوك ممكنًا بالنسبة لك.

فيما يلي بعض العلامات التي قد يراها شخصًا آخر:7 علامات تحذيرية خفية

يرى شخصًا آخر يوقع رقم 1. لا يريد أن يراك ليلة السبت

مساء السبت هي ليلة الاجتماعات. إذا لم يحاول رؤيتك ليلة السبت ، فماذا يفعل؟ إما أنه يرى شخصًا آخر أو لا يعجبه ، أو كلاهما. عليك أن تقرر ما إذا كنت تريد علاقة هادئة مع رجل لا يحبك. إذا كنت تبحث عن الحب ، فمن الأفضل الابتعاد عن حياته.

يرى شخصًا آخر يوقع رقم 2. لا يريدك أن تقابل أصدقائه أو أصدقائك

الرجل الذي يريد التزاما جادا بك يفخر بأن يكون معك. سيرغب في تعريفك بأصدقائه ومقابلة الأشخاص المهمين في حياتك. إذا كان مترددًا في الأمر ، فقد يرى شخصًا آخر أو ربما لا يحبك. في كلتا الحالتين ، إذا كنت تريد المزيد من العلاقة ، فقد حان الوقت الآن للتخلي عن هذه العلاقة.

يرى شخصًا آخر يوقع رقم 3. يريد فقط أن يراك من أجل مكالمات الغنائم

حتى لو أخذك في مواعيد خاصة ، إذا كنت الآن تخرج فقط وتمارس الجنس ، فقد حان الوقت لمواجهة تدهور علاقتك. هل أنت بخير حقًا لمجرد ممارسة الجنس؟ إذا لم تكن متأكدًا ، ففكر في كيفية استخدام هذا الرجل لك. قد يبقيك في حالة عدم نجاح علاقته الأخرى. أو ربما يخشى إنهاء علاقتك. إذا لم يفلح ذلك معك ، فقد حان وقت الخروج.

يرى شخصًا آخر يوقع رقم 4. يقول إنه يريد “إبقاء الأمور عادية”

على الأقل هذا الرجل منفتح وصادق بشأن نواياه. لا تعتقد أنه سيغير رأيه عنك بمجرد أن يتعرف عليك. يريد أن يستمر معك بينما يرى الآخرين. إذا كنت ترغب في الحصول على علاقة جادة وملتزمة ، فهو ليس الرجل المناسب لك.

يرى شخصًا آخر يوقع رقم 5. لا يذكر مستقبلك

لا يشعر بالراحة في الحديث عن فعل شيء ما في المستقبل ، ولا يخطط معك للمستقبل. حتى لو كان يخطط معك عندما بدأت المواعدة لأول مرة ، إذا لم يرغب في الالتزام بالمستقبل ، فقد يرغب في إبقاء خياراته مفتوحة مع نساء أخريات. واجه تدهور هذه العلاقة وانطلق.

يرى شخصًا آخر يوقع # 6. هناك امرأة أخرى

سواء كان يقضي الوقت مع زميل سابق أو زميل في العمل ، حتى لو أقسم أنهم “مجرد أصدقاء” ، استمع إلى مشاعرك الغريزية. حتى لو اتهمك بجنون العظمة ، فقد تكون هذه علامة على مواعدة شخص آخر.

يرى شخصًا آخر يوقع # 7. أنت أو أصدقاؤك تراه مع نساء أخريات

قد يكون بريئًا إذا كان في الأماكن العامة مع صديق ، لكن تحقق من لغة الجسد. هل هم بعيدون عن بعضهم البعض ويبدون كأصدقاء أم يبدون قريبين جدًا ومرتاحين؟ استخدم حدسك إذا أخبرك أنهم مجرد أصدقاء.

استنتاج:

قد يستغرق الأمر بضعة أشهر حتى يقرر الرجل ما إذا كان يريد التعامل معك. هل تريد علاقة ملتزمة؟ إذا كان الأمر كذلك ، فالخيار لك. يمكنك اختيار ما إذا كنت ستطرح موضوع المشاركة أم لا. قد ترغب في التحدث عن ذلك إذا كنت غير مرتاح للطريقة التي تسير بها الأمور ولا تعتقد أنه سيتحدث عنها.

تفضل العديد من النساء أن يتحدث الرجل عن هذا الموضوع. إذا كنت تريده أن يفعل ذلك ، يمكنك التراجع قليلاً ومعرفة ما إذا كان قد لاحظ ذلك وما إذا كان مهتمًا بما يكفي للتحدث عنه. خلاف ذلك ، سوف يتركك تذهب. على أي حال ، سوف تحصل على إجابة عن موقفها.

إذا كنت لا تريد التزامًا ، فمن الأفضل أن يكون كل منكما على نفس الصفحة مع بعضكما البعض.

Comments are closed.