كل جديد في عالم الديكورات

7 أسرار ستجعل الرجال يعتبرونك جودة عالية

7 أسرار ستجعل الرجال يعتبرونك جودة عالية

عندما تبحث عن علاقة قوية ، فإن أحد أهم الأشياء التي تحتاج إلى الاهتمام بها هو ما إذا كان رجلك يقدره ويعتزك به. الطريقة التي تتعامل بها مع كل اجتماع مع شريك مستقبلي محتمل تمهد الطريق لذلك. إذا كنت ترى نفسك جائزة يجب أن يفوز بها ، فسوف يبحث عن طرق للقفز عبر الأطواق لتجعلك سعيدًا. إذا كنت تعتقد أنك جائزة ترضية ، فقد لا يعمل بجد لأنه ليس مضطرًا لذلك.

وهو واحد هل تريد أن تكون

هل يمكنني أن أكون الجائزة التي يجب أن يفوز بها؟

من المحتمل أنك معجب بالنساء الأخريات لجمالهن أو ثقتهن أو تأثيرهن. ربما ينظر الآخرون إليك ويرون صفاتك الرائعة ، ولكن قد يكون من الصعب عليك أن تقدرها تمامًا.

إذا كنت تعتقد أن الثقة هي السر في جعل الرجل يعجبك ، فربما تكون قلقًا إذا لم يكن لديك ذلك. ولكن هناك طرق “للتظاهر حتى تفعل”. عليك فقط أن تعرف ما هي وأن تمارسها. التظاهر بالثقة يسمح لك بتجربته من أجل الحجم ، ويمكن أن يؤدي إلى زيادة ثقتك بنفسك.

عليك فقط أن تقرر: هل تريد أن تكون الجائزة التي يرغب فيها أم أنك على استعداد لقبول كونها جائزة ترضية؟

إذا كنت تريد أن تكون جائزتها ، فعليك أن تتصرف وكأنك امرأة جيدة.

اذا كيف يمكنك فعل هذا؟ إليك 7 طرق:

تصرف مثل الجائزة السرية رقم 1: تعامل معها مثل أي شخص آخر

ماذا لو كان مديرًا تنفيذيًا ثريًا باع للتو شركته مقابل الكثير من المال وتبرع به للأعمال الخيرية؟ قد تؤدي تدفقاتك المتكررة حول إنجازاته إلى عدم توازن في ذهنه فيما يتعلق بأي منكم هو الأكثر قيمة. عندما لا تعامله بشكل أفضل ، تصبح أكثر قيمة. بصفتك امرأة عالية الجودة ، فقد واعدت رجالًا رفيعي المستوى من قبل وهو مثلهم.7 أسرار ستجعل الرجال

تصرف مثل الجائزة السرية # 2: لا تتفاخر

بالطبع ، تريد الإجابة على أسئلتهم حول ما تفعله من أجل لقمة العيش أو هواية ، لكن لا يتعين عليك إخبارهم أنك أفضل مندوب مبيعات في عملك أو أنك خبير. ليس عليك إثبات أي شيء. إخباره بهذه الأشياء يجعلك تشعر وكأنك تبحث عن موافقته. المرأة عالية الجودة لا تحتاج إلى ثقتها بنفسها.

تصرف مثل سر السعر # 3: كن غامضًا بعض الشيء

لا تخبرها بكل شيء عنك خلال المواعيد الأولى. لا تجيب على كل أسئلته. دعه يتساءل عنك ويريد التعرف عليك بشكل أفضل. يستغرق التعرف على امرأة عالية الجودة وقتًا.

هل تريد أفكارًا حول الأسئلة التي يجب الإجابة عليها وكيفية الإجابة عن الأسئلة التي لا تريد الإجابة عليها؟   لإعطائك بعض الأفكار عما يمكن أن تقوله يشبهك.

تصرف مثل الجائزة السرية # 4: لا تحتاج إلى رجل

بالطبع ، وجود علاقة قوية مع رجل صالح يمكن أن يحسن حياتك بشكل كبير ، لكن يمكنك الاستغناء عنها. إذا كانت لديك بالفعل حياة رائعة مع أصدقاء جيدين وأنشطة ممتعة ، فلن تشعر باليأس الشديد لرؤيته أو التحدث معه. أنت مشغول! سيرى بشكل طبيعي أن لديك الكثير لتفعله في حياتك الرائعة وسوف يتساءل عما تفعله.

تصرف مثل Price Secret # 5: اقبل أن الرفض جزء عالمي من المواعدة

يؤسفني أن أخبرك ، لكن لن يكون كل الرجال مهتمين بك. هذه الحقيقة تنطبق على الجميع في عالم المواعدة. هذا لا يعني أنك لست رائعًا. أنت فقط لست متطابقًا. لا يوجد سبب للشعور بالسوء تجاه نفسك.

تصرف مثل الجائزة السرية # 6: ضع معايير عالية

المرأة التي تعتبر نفسها جائزة لا تستقر. عندما تتجول إذا كان الرجل لا يعاملك مثل مليون دولار أو يطابقك ، فأنت تستقر. لا يعمل الرجال بجد لجعلك سعيدًا عندما تكون مستعدًا لتقبل القليل.

تصرف مثل سر السعر رقم 7: زد من وتيرتك

لا تكن جائعًا جدًا للحصول على معلومات عن نفسك أو جنسك أو مشاركتك. خذ الوقت الكافي لتسمح للرجل بإغراء نفسك. انظر ما إذا كان يمكنه كسب ثقتك. بهذه الطريقة ، تمنحه الوقت لفرز مشاعره مع التأكد أيضًا من أنه يناسبك. ليس من الضروري أن تجعل المرأة ذات الجودة العالية نفسها ضعيفة مع الرجل ما لم يعبر عن مشاعره تجاهها. الرجل الصالح سينتظر.

استنتاج:

درب نفسك لتكون الجائزة سواء كنت واثقًا أم لا.

ما السر الذي ستعمل عليه؟ اترك لنا رسالة أدناه.

Comments are closed.