كل جديد في عالم الديكورات

5 أسباب صادقة وحشية لعدم جذب الرجال المناسبين

5 أسباب صادقة وحشية لعدم جذب الرجال المناسبين

المواعدة الحديثة تتضمن تقبيل الكثير من الضفادع. ومع ذلك ، على عكس الحكاية الخيالية ، لا يتحول الضفدع عادة إلى أمير.

ها هي الحقيقة.

تجتذب معظم النساء الكثير من الرجال ، لكن معظمهم لن يكون سيدك الصحيح. مهمتك هي معرفة من يجب القضاء عليه ومن يجب تشجيعه حتى تتمكن من العثور على الشريك المناسب.

ويمكن أن يكون عملاً شاقًا. لهذا السبب عليك أن تكون لطيفًا مع نفسك.

عندما تقول لنفسك ، “أنا لا أجذب الرجال المناسبين” ، فاحرص على عدم إحداث الكثير من السلبية تجاه نفسك في هذه العملية الصعبة. بدلًا من ذلك ، حاول أن تكون صادقًا بشأن ما تفعله ولا يعمل حتى تتمكن من إجراء التغييرات التي تحتاجها لتكون ناجحًا.5 أسباب صادقة وحشية

لا يجب أن تكون المواعدة الحديثة معقدة للغاية. حاول أن تكون لطيفًا مع نفسك ، وصادقًا مع نفسك ، وصادقًا مع نفسك.

فيما يلي أهم 5 أسباب لعدم مقابلة السيد الحق:

سبب عدم جذب الرجال المناسبين # 1: لست متأكدًا من نفسك

كل من التقى في نهاية المطاف وتزوج السيد الحق كان لديه حالة من عدم الأمان. ربما أرادوا إنقاص الوزن أو اعتقدوا أنهم لم يكونوا حسن المظهر أو ناجحًا مثل شخص معجب بهم.

لدينا وباء من الناس الذين يشعرون بالسوء تجاه أنفسهم بسبب تركيز ثقافتنا غير الصحية على الجمال والنجاح والثروة.

لن يرقى أي منا إلى مُثُل غير واقعية وغير قابلة للتحقيق. هذا جيد. لا تدع مخاوفك تمنعك من الخروج ومقابلة الرجال. سوف أحبك على ما أنت عليه.

سبب عدم جذب الرجال المناسبين # 2: أنت لا تبذل قصارى جهدك

ابذل قصارى جهدك مع ما عليك العمل معه. إذا كنت تتواعد عبر الإنترنت ، فتأكد من أن صورك وملفك الشخصي جذابة وتمثلك بدقة. كن في موعد جيد من خلال محاولة الاستمتاع برفقته والعثور على الشخص المناسب فيه ، حتى لو لم تكن متطابقًا.

السبب في أنك لا تجتذب الرجال الطيبين # 3: أنت ترفض الرجال الطيبين الأقوياء بسرعة

حاول أن تنظر تحت السطح. آخر شيء تريد القيام به هو رفض رجل لطيف تمامًا لا يلبي بعض المتطلبات التعسفية. عندما يكون هدفك هو معرفة ما يكفي عن الرجل لتقرير ما إذا كانت هناك إمكانات أم لا ، يمكنك البدء في اتخاذ قرارات مواعدة أفضل تقودك إلى السيد الحق.

امنحها فرصة لإثارة إعجابك. من الجيد أن تعتاد على رجل يعاملك جيدًا. لماذا أنت في عجلة من أمرك لرفضه؟ قد تنجذب إليه أكثر بمرور الوقت لأنه يعاملك جيدًا.5 أسباب صادقة وحشية

السبب في أنك لا تجتذب الرجال الطيبين # 4: أنت لا تقدر الرجال الطيبين والطريقة التي يعاملونك بها

رفع بار. تريد أن تعتاد على الرجال الذين يريدون إرضائك. إنهم ناضجون ومستقرون ويعاملونك جيدًا. عندما يكون الرجال الذين اعتدت على مواعدةهم ، يصبح الأمر واضحًا للغاية عندما تقابل رجلاً لا يفي بمعاييرك.

عندما يفعل رجل شيئًا لطيفًا من أجلك ، ابحث عن طريقة للتعبير عن تقديرك. لماذا يريد أن يستمر في معاملتك مثل الكنز إذا كنت لا تحبه؟ انظر كيف تكمل الرجل للأفكار.

السبب في أنك لا تجتذب الرجال المناسبين # 5: أنت غير مرتاح لشخصك الحقيقي

كيف يمكن لرجل أن يقع في حبك وهو لا يعرفك حتى؟ إذا كنت مترددًا في الانفتاح أو مشاركة آرائك ، فقد لا يتمكن من معرفة ما إذا كنت متوافقًا. إذا كان من الصعب عليك الوقوف في وجه رجل ، فقد يكون هناك شيء مهم جدًا بالنسبة له مفقودًا من تفاعلك. إذا كانت هذه هي مشكلتك ، فقد تحتاج إلى قراءة كتابي كن علامتك التجارية الخاصة من مثير لبدء هذه العملية أو متابعتها.

استنتاج:

يمكنك جذب الشخص المناسب. قد لا يزال لديك بضع خطوات للقيام بها.

Comments are closed.