كل جديد في عالم الديكورات

3 مجاملات قوية يحب كل رجل سماعها

3 مجاملات قوية يحب كل رجل سماعها

واحدة من أقوى المهارات في مجموعة أدوات السحر الخاصة بك هي قدرتك على مجاملة الرجل.

لكن كيف ولمن تعطي هذه المجاملات مهم للغاية.

أنت لا تريد أن تمدح كل رجل تقابله

على ذكائه أو جاذبيته. هناك القليل من الإستراتيجية وراء الإطراء على الرجال لجعلهم يشعرون بأنهم حقيقيون وفعالون.. نعم تريد أن تخلق إحساسًا بالجاذبية فيه ، فيجب أن تستحق مجاملتك حقًا. المجاملة التي تم الحصول عليها عن جدارة من المرجح أن تخلق علاقة حميمة ، في حين أن المجاملة الفارغة أو السطحية قد تجعلها تشك فيك.

عندما تكافئ شخصًا ما على فعل شيء تحبه ، فمن المرجح أن يفعل ذلك مرة أخرى. هذا المبدأ النفسي يسمى التعزيز الإيجابي. تظهر الدراسات النفسية أن التعزيز الإيجابي من أقوى الطرق وأكثرها فاعلية لبناء العادات والسلوكيات الجيدة.

إن مجاملاتك هي مفتاح مهم لإنجاح علاقتك. كلما عرف أنك تحب ما يفعله ، كلما عرف أنه يمكن أن يجعلك سعيدًا. عندما تقدر جهوده ، فإنه يشعر وكأنه بطل. إنها العملية التي يمكن للرجل من خلالها “جذب” امرأة وجذبها ، لكسب حظها من خلال إسعادها. يتيح لك إطرائك معرفة ما تحبه ، وسيرغب الرجل الطيب الذي يحبك حقًا في إرضائك.

بينما يوصي العديد من الأشخاص بأن تخبر الآخرين أيضًا بما لا يعجبك ، إلا أنه غالبًا ما يبدو أمرًا بالغ الأهمية. عندما تتعرفين على رجل لأول مرة ، من الأفضل عادةً أن تقدر وتكمل الأشياء التي تحبها دون الكثير من النقد. إذا لم تجد الكثير لتكمله ، فقد لا تكون على مستوى المهمة.3 مجاملات قوية

تختلف جميع النساء ، لذلك عليك أن تقرر ما هو مهم بالنسبة لك في الطريقة التي تُعامل بها. كن واضحًا بشأن السلوكيات التي تهمك لتكمل بشكل طبيعي الرجل الذي يفعل ما تحب.

مع وضع هذه الأفكار في الاعتبار ، إليك كيفية مجاملة الرجل.

كيف تكمل الرجل: 3 استراتيجيات للنجاح

مجاملة قوية # 1: “هذا هو لطيف جدا!”

عندما يكملك رجل ، هذه هي الإجابة المثالية. إذا كنت تواجه صعوبة في قبول المجاملات ، فقم بمعالجة مشاكلك وتدرب على هذه العبارة حتى تتمكن من العمل على جعلها ردك الطبيعي.

إطراء قوي # 2: “إنه جيد جدًا. أقدر ذلك حقًا عندما تفتح بابي.

تأكد من أنك تلاحظ وتعبر عن امتنانك للأشياء الصغيرة التي يفعلها. عندما يفتح رجل بابك أو يفعل شيئًا خاصًا ، قد تبدو هذه الأفعال بسيطة ، لكنها ليست كذلك. الفرق بين أن يتم أخذك كأمر مسلم به وأن تعامل كملكة هو في القيمة التي تضعها على أفعالها المرغوبة. إذا عبرت عن تقديرك عندما يفتح بابك ، فسيواصل بالتأكيد فتح الأبواب لك.

إطراء قوي # 3: “أنت الكثير من المرح. انت حقا تجعلني اضحك3 مجاملات قوية

إنها مجاملة كبيرة عندما تقدر روح الدعابة لديه.

يمكنك الثناء عليه لأنه أصلح شيئًا ما لك أو لكونه مستمعًا جيدًا. للحصول على أفكار لمجاملات أخرى لمنح الرجل ولماذا تعمل بشكل جيد ، انظر الصفحات 143-147 من كتابي ،

خطواتك التالية للنجاح: تدرب على الملاحظة عندما يفعل الرجل شيئًا لطيفًا من أجلك والتعبير عن تقديرك له. دعنا نعرف كيف تؤثر على حياتك العاطفية عندما تضيف هذه المهارة الساحرة إلى حياتك العاطفية!

Comments are closed.