التخطي إلى المحتوى

تواصل Tecno حملتها لغزو سوق الهواتف الذكية. بعد توسيع نطاق توفر Tecno Camon 19 Pro Mondrian Edition ، تقدم الشركة طراز Pova جديدًا. اليوم هو مقدمة هاتف Tecno Pova Neo 5G. يقدم الجهاز تصميمًا رائعًا ومعدل تحديث عاليًا وواحدًا من أحدث معالجات 5G من MediaTek.

مواصفات Tecno Pova Neo 5G

يأتي Tecno Pova Neo 5G بشاشة IPS LCD بحجم 6.8 بوصة. تتميز بدقة Full HD + مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. تجلب اللوحة ثقبًا في الجزء العلوي لصور السيلفي. تحت الغطاء، يحمل الهاتف MediaTek Dimensity 810 SoC. يعد هذا المعالج من أحدث العروض في سلسلة Dimensity 800. إنه فعال، وأدائه مناسب. لكن لا تتوقع أن تكون الأفضل للألعاب. ومع ذلك، فإن التركيز ليس على الألعاب. يأتي الهاتف بخيار واحد مع 4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجا بايت للتخزين.

بالانتقال إلى الخلف، يحتوي Tecno Pova Neo 5G على إعداد كاميرا مزدوجة. ومع ذلك، فإن الكاميرا الرئيسية فقط مفيدة حقًا بدقة 50 ميجابكسل. يتم وصف النهاش الثانوي فقط على أنه وحدة AI. نفترض أن هذا النهاش موجود هنا فقط لتأثيرات “بوكيه” على اللقطات الشخصية. على أي حال، يحتوي الهاتف أيضًا على كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل.

من حيث البرامج، لدينا مفاجأة لطيفة. يشحن Tecno Tecno Pova Neo بنظام Android 12 مباشرة من الصندوق. بالطبع، لم يعد هذا هو الأحدث بعد الآن. ومع ذلك، كانت الشركة تطلق هواتف Android 11 قبل بضعة أشهر. إذن، هذا تحسن. علاوة على ذلك، يأتي مع طبقة HiOS 8.6 من Tecno تعمل في الأعلى.

Tecno Pova Neo 5G هو هاتف ذكي بسيط. ومع ذلك، فهو واحد ينجز “المهمة” لبعض المستخدمين. علاوة على ذلك، إنها طريقة رائعة للحصول على اتصال 5G دون دفع الكثير. تستمد الطاقة من بطارية ضخمة تبلغ 6000 مللي أمبير في الساعة مع شحن بقوة 18 وات.

التسعير والتوافر

يأتي Tecno Pova Neo 5G باللونين الأسود الياقوتي والأزرق Sprint. سيتم بيع الجهاز مقابل 15،499 روبية هندية في الهند، والذي يبلغ 191 دولارًا. ستبدأ المبيعات الرسمية في 26 سبتمبر. وفقًا للتقارير، تخطط الشركة أيضًا لإطلاق هاتف جديد من سلسلة Pop في الهند.

Scan the code