التخطي إلى المحتوى

ظهرت المواصفات الرئيسية وتفاصيل التسعير للجهاز اللوحي Microsoft Surface Pro 9 الذي طال انتظاره على الإنترنت قبل الإطلاق. ستكشف Microsoft عن جهازي Surface Pro 9 و Surface Laptop 5 في حدث إطلاق في أكتوبر. في غضون ذلك، تحتفظ شركة التكنولوجيا الأمريكية العملاقة بالمعلومات الحيوية حول الجهازين طي الكتمان.

ومع ذلك، ظهرت تفاصيل حول مواصفات الجهاز اللوحي Microsft Surface Pro 9 والسعر المتوقع على الإنترنت. تعرض Surface Pro 9 للكثير من التكهنات مؤخرًا. والجدير بالذكر أن التلميحات الموثوقة قد كشفت عن المواصفات الرئيسية للجهاز اللوحي القادم.

على سبيل المثال، زعمت شركة XDA Developers Rich Woods مؤخرًا أن Surface Pro 9 سيحزم شريحة Snapdragon 8cx Gen 3. الآن، يشير تسريب جديد إلى أن الطراز الأساسي لجهاز Surface Pro 9 سيحصل على معالج Intel Core i5 1235U من الجيل الثاني عشر. وبالمثل، سيأتي البديل الأعلى مع معالج Intel Core i7 1255U من الجيل الثاني عشر.

المواصفات والسعر المتوقعين لمايكروسوفت سيرفس برو ٩ ، سيرفس لابتوب ٥

علاوة على ذلك، يمكن لـ Microsoft تشغيل الأجهزة بخيارين جديدين للألوان. وتشمل هذه الفضة البلاتينية والأسود القياسي. وفقا ل أبلغ عن بواسطة WinFuture ، سيحصل الطراز الأساسي لجهاز Surface Pro 9 على معالج Intel Core i5. علاوة على ذلك، سيتم شحنه بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وسيوفر تخزين 256 جيجابايت SSD. والجدير بالذكر أن سعر الطراز الأساسي Microsoft Surface Pro 9 يمكن تحديده عند 1300 يورو.

سيكون الطراز الأساسي متاحًا في خيارات الألوان البلاتينية الفضية والأسود العادية والغابات والياقوت. الآن، تشتمل مواصفات Microsoft Surface Pro 9 على شاشة PixelSense مقاس 13.5 بوصة. توفر هذه الشاشة دقة تبلغ 2،880 × 1،920 بكسل. علاوة على ذلك، يمكن أن يأتي الجهاز اللوحي بسعة تصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ويوفر ما يصل إلى 1 تيرابايت من تخزين PCIe NVMe SSD.

أيضًا، من المرجح أن يوفر البديل مع شرائح Snapdragon 8cx Gen3 دعم اتصال 5G. علاوة على ذلك، يدعي التقرير أن جهاز Surface Laptop 5 سيُطلق في نفس يوم Surface Pro 9. سيحصل الكمبيوتر المحمول على نفس التخزين والذاكرة والمعالج مثل Surface Pro 9. ومع ذلك، فإن طراز Surface Laptop 5 مع AMD Ryzen من غير المحتمل أن يرى المعالج ضوء النهار.

قد يكلفك طراز شاشة Surface Laptop 5 مقاس 13.5 بوصة 1200 يورو. وبالمثل، من المرجح أن يبلغ سعر الطراز 15 بوصة 1500 يورو. للتلخيص، تعرضت مايكروسوفت لانتقادات من بعض الموظفين بسبب زيادة رواتبهم مؤخرًا. ومع ذلك، من غير المحتمل أن يؤثر ذلك على تطوير أو شحن جهاز Surface Pro 9 و Surface Laptop 5.

Scan the code