التخطي إلى المحتوى

من المتوقع أن يتم إيقاف إنتاج Apple Watch Series 3 الشهر المقبل ، ولن يعمل الجهاز بعد الآن على تشغيل أحدث إصدار من برنامج Apple WatchOS ، مما يعني أن العملاء المحتملين قد لا يشترون الجهاز.

تم إصدار Apple Watch Series 3 في سبتمبر 2017 ، مما جعلها عمرها خمس سنوات تقريبًا. إنها جهاز قديم لدعم أحدث إصدار من نظام WatchOS 8لكن شريحة S3 تتخلف بشكل كبير Apple Watch SEمن شريحة S5 و Apple Watch Series 7شريحة S7 من حيث الأداء. Apple Watch Series 3 هي ساعة Apple Watch الوحيدة التي تمتلك تصميم Apple Watch القديم الضخم مع حواف كبيرة وزوايا بزاوية حول الشاشة.

يتبع iOS 14.6 و watchOS 7.5 تطلبت تحديثات العام الماضي من مستخدمي Apple Watch Series 3 إعادة إقران الجهاز من جهاز متصل ايفون عند تحديث watchOS ، لا تحتوي Apple Watch على مساحة تخزين داخلية كافية لإكمال التحديث بشكل مستقل.

في يونيو ، عاينت شركة آبل WatchOS 9، نظام التشغيل من الجيل التالي لـ Apple Watch. نظام تشغيل جديد يقلل الدعم بالنسبة إلى Apple Watch Series 3 ، هذا يعني أن الجهاز سيعمل على WatchOS 8. ومع ذلك ، لا تزال Apple Watch Series 3 معروضة للبيع. أبل من المتوقع أن يتوقف الجهاز عندما يتم الإعلان عن طرازات Apple Watch الجديدة حدث Apple الشهر المقبلونظرًا لأنه لا يدعم أحدث إصدار من watchOS ، يجب على العملاء المحتملين عدم شراء الجهاز بعد الآن.

على العكس من ذلك ، سيتعين على أولئك الذين يبحثون عن طراز Apple Watch أرخص أن ينتظروا الجيل الثاني من “ Apple Watch SE ”. ظهرت Apple Watch SE لأول مرة في عام 2020 كخيار منخفض التكلفة للمستهلكين. اقتربنا من عامين على الإطلاق والموارد وما إلى ذلك بلومبرجس مارك جورمان ومحلل مينغ تشي كو توقع استبدال Apple Watch SE بطراز من الجيل الثاني. Apple Watch Series 8 الشهر القادم.

لا يُعرف الكثير عن Apple Watch SE الجديد ، لكن Gurman يقول ذلك قد تحتوي على شريحة “S8”. يقال إن شريحة S8 لها نفس مواصفات شرائح S6 و S7 ، مما قد يفسر سبب ترقية Apple Watch SE إلى أحدث معالج لها. في الواقع ، جميع الرقائق الجديدة متشابهة على المعالج الحالي لـ Apple Watch SE ، لذلك لا يوجد فرق كبير سواء كانت تحتوي على S6 أو S7 أو S8 – وكلها تقدم تحسينات متواضعة في الأداء مقارنة بـ S5. .

بعد عامين من النموذج السابق ، من المرجح أن تجلب “ Apple Watch SE ” الجديدة بعض الميزات والتحسينات الأخرى وستدعم أحدث إصدار من WatchOS لفترة أطول ، لذلك سيتعين على مشتري Apple Watch منخفضة التكلفة الانتظار. نموذج جديد سيصل الشهر المقبل.

Scan the code