التخطي إلى المحتوى

انت الان تتابع خبر لاميتا فرنجية على السرير باجرئ اطلاله لها على الاطلاق بالمايوه الشفاف تثير غرائز الشباب والان مع التفاصيل

الرياض – روايدا بن عباس – ضجة واسعة أحدثتها الممثلة، وعارضة الأزياء اللبنانية ​لاميتا فرنجية، بعد نشرها​ صوة جريئة لها نشرتها عبر حسابها في انستغرام، ظهرت فيها، وهي مستلقية على السرير بغرفة النوم، مرتدية ملابس أشبه بالمايوه باللون البيج، بأكمام، وكشف أفخاذها بطريقة جريئة وسدلت شعرها.

 34734280

 

 

خطفت لاميتا فرنجية الأنظار بإطلالتها الجريئة، وانهالت التعليقات التي تغزل بعضها بجمالها وسحرها، بينما انتقدها البعض بسبب وضعيتها التي تعمدت بها الإثارة، ووصفوا ظهورها فضيحة بحقها وحق الفن الذي بات للتعري وليس للمواهب.، حسب قولهم.

 

 

وكانت لاميتا فرنجية قد ظهرت مؤخرا بصورة جديدة عبر الإنستغرام، مرتدية كنزة شتوية طويلة وكعب عالي، ورفعت شعرها بتسريحة ناعمة، لاقت بها إعجاب عدد كبير من محبيها.

 

 

ويعرف عن لاميتا فرنجية إثارتها للجدل بسبب صورها واطلالاتها التي تنشرها، وخاصة استعراضها للحمل بطريقة جريئة، حيث كانت تظهر نصف عارية، وأحيانا بحوض الإستحمام، وتتعرض لانتقادات واسعة

34734280

كانت هذه تفاصيل خبر شاهد .. لاميتا فرنجية على السرير باجرئ اطلاله لها على الاطلاق بالمايوه الشفاف تثير غرائز الشباب لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صوت المغتربين وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Scan the code