التخطي إلى المحتوى

شاهد: إطلالة جذابة لمي عز الدين بدون أي مكياج


نشرت الفنانة بلقيس فتحي مجموعة صور من كواليس أغنية حفل افتتاح مونديال قطر 2022 والتي تشاركها غنائيها كل من نورا فتحي ورحمة رياض ومنال.

مقدمات نشرات الأخبار لليوم الأحد 9 تشرين الأول 2022

وكان موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قد طرح مؤخرا الأغنية الرسمية لافتتاح كأس العالم بعنوان Light The Sky ، وشهد الكليب أيضًا احتفاء خاصا من الـ”فيفا” بظهور حكمات سيدات لأول مرة في المونديال .

مباحثات مصرية سعودية لتسهيل إجراءات قدوم المعتمرين المصريين

وقال الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم في بيان رسمي : “تعتبر أغنية Light The Sky الموسيقى التصويرية الرسمية الرابعة للبطولة، بعد أغنية Hayya Hayya (Better Together)، وأغنية Arhbo، ومقطع The World is Yours to Take، وستصدر مزيد من التسجيلات قبل انطلاق المنافسة في ٢٠ نوفمبر.”

كواليس تصوير أغنية Light The Sky

وتابع : ” في إطار استراتيجية FIFA Sound، تجمع الموسيقى التصويرية الرسمية متعددة الأغاني بين الفنانين والمشجعين واللاعبين في تجربة فريدة من نوعها لمشاركة شغفهم من خلال المزج بين الموسيقى وكرة القدم.”

ومن ناحية أخرى تحدثت الفنانات العربيات الأربع المشاركات في الأغنية عن تلك التجربة في تصريحات خاصة لموقع “فيفا” الرسمي حيث قالت بلقيس فتحي: “إنها أغنية مذهلة، فهي تمثل كل ما هو إيجابي في أول كأس عالم تُقام في الشرق الأوسط، وأرى أنه حدث سيجمع بين الناس على اختلاف دولهم، وقد أظهرنا من خلال مقطع Light The Sky كيف يمكننا التعاون في سبيل خلق شيء لا يُنسى”.

بلقيس فتحي وشقيقتها نورا فتحي في كواليس الأغنية

ومن جانبها قالت رحمة رياض: “لطالما حلمت بإصدار أغنية ذات معنى كبير، وقد تحقق لي هذا، وآمل أن تتحقق أحلام غيري أيضا بفضل بطولة كأس العالم FIFA التي من الرائع أن نراها في الشرق الأوسط، فأنا أتطلع بشغف إلى اكتشاف العالم لوطننا العربي”.

أما نورة فتحي فقالت: “شاهدت بأم عيني في جميع أنحاء العالم أن لغة كرة القدم لا تختلف عن لغة الموسيقى، فلكلاهما جمهور شغوف. وقد تشرّفت بالتعاون مع سيدات شغوفات وموهوبات لإصدار هذا المقطع الذي يحتفي بأصولنا كما يحتفي بإثارة كأس العالم FIFA”.

بلقيس تشارك مع نورا فتحي ورحمة رياض ومنال المغربية في أغنية كأس العالم

وأخيرا تحدثت منال المغربية عن هذه التجربة قائلة: “تحمل أغنية Light The Sky رسالة ملهمة حول الأمل والعمل الجماعي، كما أنها تحتفي بكأس العالم FIFA الأولى من نوعها في منطقتنا، وبقوة النساء وإبداعهن وعزمهن، وستُشارك هذه الصفات الملهمة مع العالم كله من خلال هذا المهرجان الكروي المميز في قطر”.

اقرأ أيضا:

هيفاء وهبي: إليسا لا تحتاج موعدا لزيارتي في البيت ودائما تطلب هذا الشيء

ماجد الكدواني: مخرج “فضل ونعمة” خبرته كبيرة مع والده عادل إمام وهذا أشعرني بالرهبة

دار أزياء ستيفانو ريتشي تنظم احتفالية ضخمة في الأقصر بمناسبة اليوبيل الذهبي

هند صبري عن مشاركتها في “فضل ونعمة”: ماجد الكدواني بيثبتني في أي مشهد كوميدي

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك بات‎‎ حكاية تريند “أنتش واجري”

حمل آبلكيشن FilFan … و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

Scan the code