التخطي إلى المحتوى

سعر الريال السعودى اليوم الثلاثاء 20-12-2022

صحيفة المرصد : كشف شهود عيان تفاصيل اللحظات الأخيرة في واقعة حرق مركبة مواطن وهو بداخلها وهروب الجاني تاركاً الضحية تصارع النار ما أدى لوفاته وذلك داخل مواقف سيارات في الإسكان الجنوبي بمحافظة جدة.

"الأرصاد" يحذّر من حالة جوية شديدة تبدأ قوتها من صباح الخميس المقبل – صحيفة سبق

ووفقاً لـ”عكاظ” أفاد الشهود بإن الواقعة حدثت في موقف أسفل مبنى، بعد أن توقف المجني عليه بسيارته وحضر الجاني إلى الموقع بحجة مناقشة ضحيته في أمر خلاف سابق، وسارع بإشعال المركبة وإصابة ضحيته بحروق بالغة في كامل جسده، ثم هروبه من المكان.

إصابة العشرات وتحقيق بالحادث.. لحظات مرعبة على متن طائرة أميركية

وأضاف الشهود إن المجني عليه استجمع قواه وترجل من سيارته مصاباً بحروق بالغة، وطلب مساعدته في الاتصال على الإسعاف، وأعقبه بسؤال الجاني «أنا وش سويت»، وفشلت محاولات إنقاذ حياته ولفظ أنفاسه متأثراً بحروقه البالغ.

من جانبه طالب والد الضحية بإيقاع أشد العقوبات على الجاني، مشيراً إلى وجود شركاء معه.

يذكر أن شرطة محافظة جدة أعلنت القبض على الجاني، وأن إجراءات الاستدلال بينت وجود خلافٍ سابقٍ بين الطرفين، وجرى توقيفه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه وإحالته إلى النيابة.

وكانت مصادر مطلعة، كشفت أن الضحية أحد منسوبي الخطوط السعودية. وأنه تم إشعال النار في سيارته التي كان يتواجد بداخلها عبر مادة البنزين وذلك بسكبها على المركبة وإشعالها من قبل أربعة أشخاص بسبب خلافات شخصية فيما بينهم.

Scan the code