التخطي إلى المحتوى

أعلنت شركة Vivo الآن عن الإطلاق العالمي الأوسع لهاتف Vivo V29 5G. فقد كشفت الشركة أن العملاء العالميين يمكنهم توقع وصول الهاتف الذكي إلى أكثر من 39 سوقًا، بما في ذلك الهند وإندونيسيا وتايلاند وماليزيا والفلبين وسنغافورة وتركيا والمكسيك والأسواق الأوروبية المختارة.

يأتي هاتف Vivo V29 5G بشاشة منحنية بحجم 6.78 بوصة ومعدل تحديث 120 هرتز، وتأتي الشاشة من نوع AMOLED. كما انها قادرة على إنتاج 1.07 مليار لون من التدرج اللوني DCI-P3 بأكمله.

ويأتي الهاتف أيضًا مع ثلاث شهادات SGS لحماية العين من الدرجة الاحترافية. ومن الداخل، يتميز Vivo V92 بمعالج Snapdragon 778G مصحوبًا بـ 12 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و 8 جيجابايت إضافية من الذاكرة العشوائية الموسعة. وحتى الآن، من المتوقع أن يكون هناك خيار تخزين واحد بسعة 256 جيجابايت.

سيأتي الهاتف مزود ببطارية تبلغ سعتها 4600 مللي أمبير والتي تدعم الشحن السريع بقوة 80 واط. كما يتميز الجهاز بنظام تبريد كبير للغاية VC Bionic. ومن ناحية البرمجيات، يأتي الهاتف الذكي مزودًا بأحدث نظام Android 13 والذي يعمل مع واجهة FunTouch OS 13.

ومن ناحية الكاميرات، يحتوي Vivo V29 5G على مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل مع تثبيت بصري للصورة (OIS) وعدسة واسعة الزاوية بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل وفلاش LED دائري. ومن الامام، يحتوي الهاتف على مستشعر بدقة 50 ميجابكسل، مدعوم بضبط تلقائي للصورة لالتقاط صور سيلفي واضحة ومفصلة.

صرحت Vivo أن توفر كل طراز وأسعاره ومواصفاته وقد يختلف السعر تبعًا لظروف السوق المحلية وتفضيلات المستهلك. ومع ذلك، فهو متاح بالفعل في جمهورية التشيك مقابل 11999 كرونة تشيكية (~ 526 دولارًا).

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.