التخطي إلى المحتوى

علوم وتكنولوجيا في الخميس 2022/09/22 الساعة 07:08 ص ..هونر تطلق هاتفا جديدا من الفئة المتوسطة بأعلي المواصفاتعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : مصر الان ، والان الى النص.

أعلنت شركة هونر Honor الرائدة في صناعة الهواتف الذكية عن إطلاق هاتف جديد متوسط ​​المدى باسم Honor X6 في المملكة العربية السعودية، على أن يتم إطلاقه في مصر قريبا.

بحسب ما ذكره موقع “جيز مو شينا” التقني، تتضمن بعض الميزات الرئيسية لهاتف هونر شاشة عرض Waterdrop، ومعالج نوع Helio G-series وكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وبطارية عملاقة.

مواصفات هاتف هونر X6

يحتوي هاتف هونر X6 على شاشة نوع LCD ، قياس 6.5 بوصة توفر دقة   720 × 1600 بكسل ، وبجودة عرض HD +،  ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20: 9 ، ومعدل تحديث يبلغ 60 هرتز.

يأتي هاتف هونر X6 بمعالج من إنتاج شركة ميدياتيك التايوانية نوع Helio G25، مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 4 جيجابايت،  وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 أو 128 جيجابايت.

ويعمل هاتف هونر X6 بواجهة مستخدم Magic UI 6.1 المرتكزة على نظام تشغيل أندرويد 12 OS.

يدعم هاتف هونر X6 الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل بتصوير فيديو بدقة 1080 بكسل.  ويتميز بكاميرا رئيسية في الظهر بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وفلاش LED. كما  يوفر هاتف هونر ميزات التصوير مثل الوضع الرأسي والبانوراما والتصوير الفوتوغرافي بفاصل زمني وتسجيل الفيديو بدقة 1080 بكسل. يدعم هاتف هونر X6 بطارية عملاقة تبلغ 5000 مللي أمبير بقوة شحن 10 وات. ومن ناحية الاتصال ، يوفر الهاتف دعمًا لشبكات Wi-Fi 802.11ac وBluetooth 5.1 و GPS و NFC ومنفذ USB-C ومقبس صوت قياس 3.5 مليمتر، بالإضافة إلى ميزة التعرف على الوجه لفتح الهاتف وقارئ لبصمات الأصابع.

سعر هاتف هونر X6

حتى هذه اللحظة لا توجد معلومات متاحة حول سعر هاتف هونر X6، لكنه متوفر بألوان مثل الأزرق  والسيلفر والأسود.

   قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

هونر تطلق Honor 70 بتقنية هي الأولى من نوعها

هونر تُطلق هاتف 5G رخيص الثمن بتصميم مشابه لـ آيفون195.154.194.195

المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

هاتفا جديدا الفئة المتوسطة بأعلي المواصفات

وفي نهاية المقال نود ان نوضح ان الخبر او المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

Scan the code