كل جديد في عالم الديكورات

هل تريد حياة حب ناجحة؟ تجنب هؤلاء الرجال

هل تريد حياة حب ناجحة؟ تجنب هؤلاء الرجال

الشريك المناسب هو رجل حقيقي يشعر بالراحة مع من هو ويعرف ما يجلبه إلى العلاقة. إنه واثق ويعرف ما يلزم لجعل العلاقة تعمل. بالطبع ، إذا كنت تبحث فقط عن شيء أقل خطورة ، يمكنك تجاهل هذه الصفات. ولكن ، إذا كنت مهتمًا بعلاقة طويلة الأمد ، فإن مواعدة أي شخص سيجعلك في النهاية غير راضٍ.

بعد بضعة أشهر أو سنوات من المواعدة ، قد تجد نفسك بمفردك أو مع رجل لا يلبي احتياجاتك. يمكن أن يؤدي إلى الكثير من وجع القلب والندم لأنك تضيع وقتك بشكل أساسي مع الرجل الخطأ. يمكنك أيضًا قضاء بعض الوقت في محاولة جعل هذه العلاقة تعمل ، حتى دون التفكير فيما إذا كان هذا الرجل مناسبًا لك حقًا. وهذا ينتهي به الأمر إلى تشتيت انتباهك عن طريقك إلى الحب الحقيقي ، نوع الحب الذي تريده حقًا.هل تريد حياة حب ناجحة

ومع ذلك ، لا ينبغي تجاهل العلاقات قصيرة الأجل تمامًا. يمكنهم تقديم خبرات تعليمية قيمة. ولكن ، في مرحلة معينة ، يمكن أن يتقدموا في السن ، خاصة عندما تتجه احتياجاتك أكثر نحو العلاقات طويلة الأمد والالتزام الكامل.

يستغرق التعرف على رجل وقتًا ، وكيف تعرف أن الشخص الذي تواعده موجود بالفعل على المدى الطويل؟ كيف تحمي قلبك ، وفي الوقت نفسه ، تعرف عليه بشكل أفضل ، وتتجنب المواجهات غير الرسمية والعلاقات قصيرة المدى؟

حسنًا ، هذا ليس بالأمر السهل. لكنها تبدأ عندما تتعلم كيف تتجنب هؤلاء الرجال:

تجنب هؤلاء الرجال # 1: السيد المحتاج

لا يمكنه الانتظار للمشاركة. في الواقع ، يبدو أنه في عجلة من أمره للقيام بذلك. يتحرك بسرعة. أرسل لك رسالة نصية طوال الوقت. يريد أن يراك كل يوم. قد يبدو كل شيء ممتعًا وجذابًا جدًا في البداية لأنه يمنحك الاهتمام ، وهو أمر مذهل. المشكلة هي أنه إذا وصلت إلى هذه النقطة في وقت مبكر جدًا ، فقد تسبب مشاكل.هل تريد حياة حب ناجحة

وفي معظم الحالات ، عندما تقرر المضي قدمًا مع هذا الرجل ، فإنه يبتعد ويتورط مع شخص آخر بسرعة كبيرة. ربما ينبع ذلك من بعض حالات عدم الأمان العميقة لديه ، والتي يحتاج إليها كثيرًا ، قريبًا. تريد تجنب مواعدته ، لأنه يمكن أن يخرج بسرعة.

تجنب هؤلاء الرجال # 2: السيد بعيد

لا يزال يشعر بأنه بعيد جدًا ، على الرغم من أنه يقع في حبك حقًا. في كل مرة تقترب ، يتراجع. إنه خائف من الالتزام ، من شيء ما على المدى الطويل. ربما يكون ذلك بسبب عدم استعداده لنوع العلاقة التي تريدها ، أو لأنه لديه أولويات أخرى في الوقت الحالي.

مهما كان السبب ، فهو ليس رجلاً تريده حتى الآن عندما تعلم أنك تريد علاقة مستقرة وطويلة الأمد. لا يزال يحتاج إلى وقت لمعرفة بعض الأشياء بمفرده ، لكنك لا تريد البقاء بجانبه أثناء قيامه بذلك.

تجنب هؤلاء الرجال # 3: السيد الأناني.

السيد الأناني هو كل شيء على نفسه ، وعلى نفسه فقط. احتياجاته ورغباته ، وهذا كل شيء. قد يكون نرجسيًا ولا يهتم بك كثيرًا أو لا يهتم بك على الإطلاق. يمكنه عادة أن يكذب عليك بسهولة لتجنب المواجهة أو الأشياء التي لا يحبها لأن كل ما يهتم به هو راحته.

من السهل أن تقع في حب السيد أنانيش لأنه يمكن أن يكون جميلاً وناجحاً للغاية. لكن لا تنخدع بسحرها. نادرًا ما تكون هذه الأنواع من العلاقات صحية لأن شخصًا ما لا يهتم (أو لا يستطيع) ما يشعر به أو يفكر فيه الآخر.

تجنب هؤلاء الرجال # 4: السيد لا يذهب إلى أي مكان

بالتأكيد ، هو يرسل لك رسالة نصية أو يتصل بك ، لكنه لا يبذل أي جهد لرؤيتك. لا يوجد تاريخ فعلي ، ولا حتى اقتراح عابر للقاء شخصيًا.

هذا النوع من الرجال عادة لا ينجز الأشياء. أنت لا تعرف أبدا ما هي المشكلة. هل هذا انت؟ هل هو مشغول؟ ماذا يريد فعلا؟ قد تظهر كل هذه الأسئلة عندما تواعد هذا الرجل ، لكن محاولة الإجابة عليها مضيعة للوقت حقًا. فقط تجاهلهم لأنك تستحق أفضل بكثير.

تجنب هؤلاء الرجال # 5: السيطرة على السيد.

إنه طريقه أو الطريق السريع. إنه لا يقدر رأيك حقًا. يبدو دائمًا أنه يواجه مشكلة في طريقة لبسك ويريد منك الحصول على إذنه قبل أشياء مثل رؤية صديقاتك. وإذا كان على هذا النحو منذ البداية ، فسوف يزداد الأمر سوءًا من هناك.

خطواتك التالية للنجاح:

يجب أن تتجنب هؤلاء الرجال عندما تقرر أنك تريد شيئًا أكثر ، علاقة طويلة الأمد وذات مغزى.

فكر في الرجال الذين واعدتهم في الماضي. هل يناسبون أيًا من الرجال في هذه القائمة؟ هل تعتقد أنه سيكون من الصعب  . يمكن أن يساعدك حقًا في معرفة كيفية تجنب هذه الأنواع من الرجال والبدء في مواعدة الأشخاص الذين سيعطونك حقًا ما تريد.

هل سبق لك أن واعدت أيًا من هذه الأنواع الخمسة من الرجال؟ اسمحوا لي أن نعرف في التعليقات. أنا دائما أحب اكتشاف قصصك.

Comments are closed.