التخطي إلى المحتوى


يقترب مسئولى نادى بيراميدز من التوصل لاتفاق مع نجم الفريق عبد الله السعيد، لتمديد تعاقده موسم إضافى ليستمر مع الفريق السماوى موسمين مقبلين خاصة وإن عقد اللاعب ممتد حتى نهاية الموسم المقبل.


ودخل مسئولى بيراميدز فى مفاوضات جادة مع عبد الله السعيد من أجل تمديد تعاقده لمدة موسم إضافى بحيث ينتهى فى موسم 2023 / 2024، واقترب الطرفان بشدة من التوصل لاتفاق على التجديد.


ويعد عبد الله السعيد أحد أهم العناصر داخل صفوف فريق بيراميدز نظرًا لامكانياته الفنية، وقيامه بدور القائد داخل وخارج الملعب، وهم الأمر الذى دفع بيراميدز للتمسك باللاعب ومفاوضته لتمديد تعاقده، ومن المنتظر أن يتم الإعلان الرسمى عن التمديد فور توقيع اللاعب على العقود الجديدة.


وكان نادى بيراميدز أعلن تعاقده بشكل رسمي مع النجم الدولي مصطفى فتحي صانع الألعاب من صفوف نادي التعاون السعودي، في إطار جهود إدارة نادي بيراميدز لدعم صفوف فريق الكرة بأفضل اللاعبين والعناصر، في مختلف المراكز.


 


ووقع مصطفى فتحي عقود انضمامه لنادي بيراميدز لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع إمكانية تفعيل بند الشراء النهائي بنهاية الإعارة، بعد الاتفاق مع نادي التعاون السعودي على كافة التفاصيل بشأن التعاقد مع اللاعب.


 


كما تعاقد بيراميدز مع المغربى محمد الشيبي قادما من صفوف نادي الجيش الملكي، ومحمود عبد العاطي دونجا لاعب وسط الإسماعيلى السابق، وكريم حافظ في صفقة انتقال حر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.