التخطي إلى المحتوى

تصدر الفنان مصطفى فهمي ترند الأكثر بحثا على محرك جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول صورة له برفقة سيدة حسناء من كواليس عطلته الصيفية في الساحل الشمالي، مع أنباء تؤكد دخول مصطفى في قصة حب جديدة قد تتوج بالزواج الخامس، ولكن الحقيقة أن القصة بأكملها مفبركة، فالصورة تم التقاطها العام الماضي ومرافقته هي الممثلة وخبيرة الموضة سارة ناجي التي كشفت عن غضبها الشديد من إعادة تداول الصورة خاصة وأنها متزوجة ولديها أطفال.

مصطفى فهمي وسارة ناجي – الصورة من حسابها على انستغرام

سارة قامت بإعادة نشر الصورة المتداولة لها مع النجم مصطفى فهمي مع تعليقات صادمة بحق مروجي الشائعات، وقالت عبر خاصية الاستوري بحسابها على موقع انستغرام: “ارحموني هى الاشاعة والتريند ده كل صيف هلاقيه.

 

 

وتابعت قائلة: انا معنديش فيس بوك بس شايفه كل الناس بعتالي الصورة بلد الاشاعات نموت في الافلام والفبركة.

سارة ناجي – الصورة من حسابها على انستغرام

وبمراجعة حساب سارة ناجي الموثق على انستغرام تبين أن الصورة تم نشرها لأول مرة يوم 16 أغسطس من العام 2021، ولم تضع سارة تعليقا مكتوبا، واكتفت بوضع العديد من القلوب السوداء..

يذكر أن مصطفى فهمي أعلن اعتزال الزواج نهائيا عقب انفصاله عن الإعلامية فاتن موسى، وما صحبه من خلافات وصلت إلى القضاء، وأكد شقيقه الأكبر حسين فهمي أن مصطفى طلب منه أن يضربه ب”المسدس” لو فكر مرة أخرى في خوض تجربة الزواج.

وقال حسين فهمي، خلال حديثه لبرنامج The Insider بالعربي، من تقديم راندا جبر عبر قناة دبي: مصطفى قالي لو سمعتني بتكلم عن الجواز أو قلت إني هتجوز تاني ارفع عليا المسدس واضربني بالرصاص، قلت له المسدس على المكتب أهو.

وبرر حسين ما حدث مع شقيقه “بجينات عائلية” قائلا: خلاص بقى هيعقل شوية والظاهر إنها جينات في العيلة لأني كنت زيه برضه وبنصحه يهدى شوية كفاية كدة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

 

 

Scan the code