التخطي إلى المحتوى

اشتبك عدد من الأشخاص في حفل الفنانة اللبنانية ميريام فارس الذي أحيته في العاصمة السعودية الرياض، مساء الخميس الماضي، ضمن فعاليات موسم ”الجيميرز“.

واستخدم المشتبكون الكراسي، بالإضافة إلى أيديهم في المشاجرة التي نشبت بين عدد من الشباب بشكل مفاجئ، فيما كانت تواصل ميريام فارس غناءها، لتتوقف لثوان معدودة عقب ذلك وتقوم بالاستفسار عما يحدث بإيماءة، ثم تستأنف الغناء بالرغم من عدم انتهاء الاشتباك.

وحظيت مقاطع الفيديو المتداولة للمشاجرة بتفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أبدوا استغرابهم من مثل هذه التصرفات، وطالبوا بإيقاف الحفلات في السعودية لفترة وجيزة، كونها أصبحت مستمرة على مدار العام.

وعلق البعض على أنها مشاجرة بسيطة، وبأنه عادة ما تحصل مثل هذه المواقف حتى في الحفلات العالمية.

فيما أكد آخرون أن حفل ميريام كان ناجحا للغاية بصرف النظر عن هذا الاشتباك الذي حصل.

وكانت ميريام فارس قد قدمت في الحفل باقة متنوعة من أجمل أغانيها أهمها أغنيتها الجديدة ”قضيها انبساط“.“ و كذلك أغنية ”حبيبي سعودي“ ”وهذا الحلو “ .

واعتمدت الفنانة اللبنانية ”لوك“ شبابيا وصيفيا بامتياز. حيث اختارت جمبسوت برّاق من Jean Pierre Khouru اتّسم بألوان عدة، من الأزرق إلى البرتقالي وصولاً إلى الفوشيا.

وتميّز الجمبسوت بقصّته الضيقة في القسم العلوي والقماش الشفاف عند الساقين. وجمالياً، اختارت ميريام فارس مكياج سموكي ارتكز على اللون البنفسجي.

وأطلقت الفنانة تحدي الرقص على أغنيتها الجديدة ”قضيها انبساط“، خلال حفلها، بعد أن طرحتها قبل أسبوع تقريبًا، وحققت ما يقارب ستة ملايين مشاهدة عبر يوتيوب.

وخلال الحفل في موسم ”الجيميرز“، أطلت النجمة اللبنانية على المسرح وهي تقول للجمهور: ”بوكس لفوق وبوكس لتحت، والايدين بينزلو نزول.. واو.. على فكرة يعني 15 ألف بني آدم عمل التحدي، ممنوع حدا يعملو على التيك توك بكرا.. هون وبس“.

يذكر أن ميريام فارس تحضر لأغنيتين جديدتين إحداهما باللهجة المصرية من كلمات مصطفى حسن وتوزيع هاني ربيع، وأخرى باللهجة اللبنانية كلمات إيلي حنا وتوزيع وليد المسيح وكلتيهما من ألحان أحمد مصطفى.

وكانت مدينة الرياض قد شهدت انطلاق أنشطة وفعاليات موسم الجيمرز الذي يُعد أكبر حدث للرياضات والألعاب الإلكترونية على مستوى العالم، وينظمه الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية تحت شعار ”بوابتك إلى العالم القادم“ على مدار 8 أسابيع في بوليفارد رياض سيتي.

Scan the code