التخطي إلى المحتوى


الخميس 17/أغسطس/2023 – 05:03 م

كشف اللواء فؤاد عبد الحليم، مساعد وزير الدفاع الأسبق، حقيقة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بشأن عزمه الترشح في  انتخابات الرئاسة المقبلة.

اللواء فؤاد عبد الحليم: ليس لدي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي

ونفى فؤاد في تصريحاته لـ القاهرة 24 امتلاكه حسابات شخصية على أي من مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا أنه لم يكلف أحد بإدارة صفحات باسمه على هذه المواقع.

وقال اللواء فؤاد عبد الحليم، إنه لا يمتلك حسابات إلكترونية ولا يدير حسابات شخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد أنه سيتقدم ببلاغ إلى الجهات الرسمية ضد من انتحل صفحته وأنشأ حسابا باسمه على مواقع التواصل الاجتماعي، لاتخاذ الإجراءات القانونية الكفيلة بردع منتحل صفحته.

وعلى جانب آخر، كشف المهندس حازم عمر المرشح الرئاسي المحتمل عن حزب الشعب الجمهوري، أهم محاور برنامجه الرئاسي خاصة فيما يتعلق بالوضع الاقتصادي، قائلا: سأكون صادقا مع الشعب فإننا نحتاج إلى 3 سنوات نطبق خلالها إصلاحات جذرية وهيكلية، من خلال برنامج إصلاح اقتصادي يعتمد في جانب منه على التقشف لمدة 3 سنوات، وترشيد الإنفاق الحكومي.

وخلال حوار له مع القاهرة 24، أضاف حازم عمر: ولكن في نفس الوقت سنعمل من السنة الأولى على السيطرة على التضخم ومعدلات الدين العام الخارجي والداخلي، وتشديد السياسات النقدية والانضباط في الإصدارات النقدية الجديدة وإعادة هيكلة أعباء المواطنين بغرض تخفيف الضغط على الطبقة المتوسطة وحمايتها من التآكل ومساندة الطبقات الضعيفة ومحدودي الدخل، ورفع بعض الأعباء الضريبية من على كاهلهم خلال تلك الفترة.