التخطي إلى المحتوى

 

هناك ميزة جديدة لتطبيق WhatsApp تنتظر ملايين المستخدمين لسنوات. أعلن تطبيق المراسلة العالمي الشهير WhatsApp ، عن إطلاق خدمة جديدة طال انتظارها. تتيح هذه الخدمة لمستخدمي التطبيق من جميع أنحاء العالم جدولة المكالمات الجماعية والتي تمكنهم من تحديد موعد ووقت المكالمات وتساعد في تنظيم أوقات المستخدمين ، وأكدت شركة Meta المالكة لتطبيق WhatsApp أن الميزة الجديدة متاح لمختبري الإصدارات التجريبية في الوقت الحالي ، ويهدف إلى تسهيل تخطيط وتنسيق المكالمات الجماعية. من خلال موقعنا سنعرض لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على ميزة جديدة من WhatsApp ينتظرها ملايين المستخدمين منذ سنوات

تتيح خدمة جدولة المكالمة الجماعية لمستخدمي التطبيق تحديد تاريخ ووقت المكالمة ونوع المكالمة ، سواء كانت مرئية أو صوتية ، بمجرد جدولة المكالمة ، بشرط إرسال تنبيه إلى جميع المشاركين في المكالمة قبل 15 دقيقة من موعدها. ابدأ ، ويمكن الاستفادة من هذه الخدمة بسهولة عن طريق فتح الدردشة الجماعية والضغط على زر الاتصال ، واختيار خدمة جدولة المكالمة الجماعية ، وإضافة البيانات المطلوبة ، بما في ذلك وقت وتاريخ المكالمة ونوعها.

 

تعد ميزة جدولة المكالمات تطوراً رائعاً لتطبيق WhatsApp ، وميزة ترحيب من جميع مستخدمي التطبيق من جميع أنحاء العالم ، حيث تساعدهم هذه الميزة على تقليل متاعب تنسيق المكالمات الجماعية ، وهي ميزة مفيدة للغاية للشركات والمؤسسات التي تحتاج إلى جدولة مكالمات منتظمة مع الموظفين أو العملاء.

 

ميزة جدولة المكالمات الجماعية ليست هي الميزة الوحيدة التي يعمل عليها تطبيق WhatsApp في الوقت الحالي ، ولكن التطبيق يختبر ميزة جديدة متعددة الحسابات للمختبرين التجريبيين ، وهذه الخدمة مجدولة للسماح لمستخدمي التطبيق بإدارة عدة حسابات WhatsApp داخل نفس التطبيق ، ومن المتوقع أن تتلقى هذه الميزة الجديدة. قبول كبير من قبل مستخدمي التطبيق الذين لديهم حسابات منفصلة للاستخدام الشخصي والمهني. يسعى تطبيق WhatsApp إلى تحسين مستوى الأمان من خلال ربط حسابات المستخدمين بعناوين البريد الإلكتروني ، مما يجعل من الصعب الوصول إلى الحسابات.

Scan the code