التخطي إلى المحتوى

أصبحت شركة Apple هي المفضلة للحصول على امتياز Sunday Ticket الخاص باتحاد كرة القدم الأميركي. بعد تأمين حقوق عرض Super Bowl بين الشوطين لمدة خمس سنوات وأكثر من 250 مليون دولار ، يبدو أن الدلائل تشير بشكل أكثر وضوحًا إلى أن Apple ستصبح الموطن الجديد لـ Sunday Ticket.

عبر Tripp Mickle من نيويورك تايمزالمفاوضات بين اتحاد كرة القدم الأميركي وأبل “جر“بسبب السعر الذي يطلبه الدوري. على ما يبدو ، يريد اتحاد كرة القدم الأميركي 2.5 مليار دولار سنويًا لحزمة الألعاب خارج السوق.

ناقش اتحاد كرة القدم الأميركي Sunday Ticket مع Google و Amazon و Disney. حددت تقارير متعددة أن Apple هي الفائز النهائي. وفقًا لـ Mickle ، أخبر مديرو NFL و Apple شركائهم في العمل أنهم يتوقعون التوصل إلى صفقة.

أفاد ميكل أيضًا أن اتحاد كرة القدم الأميركي شجع شركات إعلامية أخرى على تقديم عطاءات. ومع ذلك ، يشعر البعض بالقلق من أن يصبح بيدق في لعبة الشطرنج الأكبر بين اتحاد كرة القدم الأميركي وأبل.

لسنوات ، دفعت الشبكات علاوة مقابل حقوق NFL لتعزيز بقية عروضها. يمكن أن تفعل Apple ذلك بالضبط ، إذا استحوذت على Sunday Ticket.

في يوليو / تموز ، قال المفوض روجر جودل إن القرار بشأن Sunday Ticket كان تعال في الخريف. بدأ السقوط رسمياً. ينتهي في أقل من ثلاثة أشهر.

في أقل من أربعة أشهر ، انتهى تعليق مطرقة DirecTV لمدة 28 عامًا على تذكرة الأحد. يفضل العديد من المستهلكين أن ينتهي في وقت أقرب. عاجلاً أم آجلاً ، سنعرف جميعًا أين ستكون تذكرة Sunday في عام 2023.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.