التخطي إلى المحتوى

خرجت الفنانة هنا الزاهد عن صمتها لترد على ما يُنشر عنها من أنباء بشأن حياتها الشخصية مؤكدة انها لا تعير لها أي اهتمام واصفة تلك الشائعات والأنباء بـ”التافهة”.

وقالت هنا الزاهد في تصريحات لها: “أنا مش بركز في أي حاجة برا شغلي أنا بشتغل بس ومش بركز في أي حاجة تافهة، ولا برد على إشاعات ولا برد على أي حاجة سلبية أنا بحب الطاقة الإيجابية”.

وتابعت بطلة مسلسل سيب وأنا أسيب القول: “في حاجات أهم بكتير من الكلام اللي بيطلع واللي بيتقال، وأنا مش متربية على أني أقعد أتكلم وأرد وبخلي شغلي يتكلم عني”. وفق (لها)

وقبل فترة انتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي، شائعات وأنباء حول انفصال الثنائي الفنانة هنا الزاهد وزوجها أحمد فهمي، خاصة بعد ورود أنباء تفيد بوجود العديد من المشاكل العائلية بينهم أدت إلى انفصالهم بشكل ودي وسري دون إظهار ذلك للإعلام.

ونقل موقع (البوابة) القول عن إحدى الصفحات المختصة بأخبار المشاهير والفن بأن الثنائي هنا الزاهد وأحمد فهمي اتفقا على أن يحافظا على الأمر بشكل سري بعيدًا عن السوشيال ميديا ووسائل الإعلام المختلفة.

وأوضح المصدر أن سبب انفصال الثنائي الزاهد وفهمي يعود لخلافات عائلية، إلَّا أنهما أخفيا الأمر بسبب ارتباطهما بالدعاية لفيلمهما “مستر إكس”.

في حين لم يرد أي من الفنانيْن على الأخبار المتداولة، لاسيما أنهما نفيا سابقًا شائعات انفصالهما في عدة لقاءات صحفية وإعلامية مختلفة.

ويشار إلى أنه حالياً يعرض للنفانة هنا الزاهد مسلسل “سيب وانا أسيب” على منصة شاهد الرقمية، ويشاركها في بطولته الفنان أحمد السعدني.