التخطي إلى المحتوى

نقلنا لكم في الفترة الماضية التفاصيل الخاصة بالأسلحة والوحوش وآليات اللعب في Wo Long Fallen Dynasty، وعلى ما يبدو أن فريق Team Ninja منفتح للغاية للحديث عن المشروع الجديد، حيث شاركنا منتج العنوان مجموعة من المعلومات التي تظهر لأول مرة حول المدة الزمنية وطريقة تصميم المهام.

تحدث المنتج Masaaki Yamagiwa في مقابلة صحفية موضحًا أن هيكل المهام في اللعبة سيكون مشابهًا لما حدث في Nioh، حيث تنقسم المستويات إلى أقسام مستقلة بدلاً من أن تكون جزءًا من خريطة واحدة مترابطة، وستظل هناك طرق مختلفة للاستكشاف وكشف الأسرار، كما تتيح القدرة على القفز المزيد من الاستكشاف العمودي بعكس مشاريع الاستوديو السابقة.

قال Yamagiwa أيضًا أن اللعبة ستستغرق 40 ساعة من اللعب المتواصل، على الرغم من أنه قد تكون هناك تحديات أخرى تنتظر اللاعب بعد انتهاء أحداث القصة الرئيسية، وبالطبع رفض المنتج الحديث عن تلك الجزئية في الوقت الحالي.

أما فيما يخص الاشتباكات فقال المنتج:

من ناحية طريقة اللعب، يتمثل الاختلاف الأكبر في التركيز على السرعة، لا يوجد مقياس للقدرة على التحمل كما كان في Nioh، لذلك ستواجه العديد من المواقف باستمرار والتي تحتاج فيها إلى التصرف على الفور، يمكنك اختيار اللعب بشكل أكثر عدوانية، ولكن هناك أيضًا الكثير من الطرق الجديدة لتجنب هجمات العدو.

 يشار إلى أن اللعبة ستصدر في أوائل عام 2023 لأجهزة Xbox One و Xbox Series X / S و PS4 و PS5 و PC، كذلك تم تأكيد وجود نسخة تجريبية في معرض طوكيو القادم يمكن للحضور تجربتها بحرية.

f43a972fff.jpg

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

Scan the code