التخطي إلى المحتوى

“الأرض ما شالتني” • صحيفة المرصد

مع استمرار التكهنات حول وجهته المستقبلية، مازال نجم منتخب البرتغال، كريستيانو رونالدو، يتجاهل الحديث عن النادي الذي سينضم لصفوفه خلال الفترة القادمة.

مدرب ليفربول يشيد بهدف رياض محرز في شباك فريقه

ومن المتوقع أن ينضم رونالدو إلى نادي النصر في الدوري السعودي، وفقا لتقرير لصحيفة “التايمز” البريطانية.

بالفيديو.. سيول عارمة في مكة تجرف السيارات وتغرق الشوارع

وتلقى اللاعب البالغ من العمر 37 عاما أيضا عرضا بالانتقال إلى الدوري القطري على الرغم من أن الشروط المالية المعروضة “أدنى” من تلك التي قدمها جاره ومنافسه الخليجي السعودي، حسب الصحيفة.

ومن المتوقع أن يوقع رونالدو “التزاما طويل الأجل تجاه مع نادي النصر السعودي”، لكن اللاعب “يتجاهل” الحديث عن الانتقال ويشعر بالراحة بعد أداء مخيب للآمال في كأس العالم، وفقا لصحيفة “الماركا”.

وخسر المنتخب البرتغالي أمام نظيره المغربي في دور الثمانية لكأس العالم لكرة القدم، بهدف دون رد، في مباراة تم خلالها استبعاد هداف البرتغال التاريخي كريستيانو رونالدو من التشكيلة الأساسية، وفقا لـ”رويترز”.

وعبر حسابه بموقع “إنستغرام”، شارك النجم البرتغالي، الخميس، صورة بها مجموعة متنوعة من الرموز التعبيرية ، موضحا أنه “يأخذ بعض الوقت للاسترخاء وكذلك ممارسة الرياضة”.

ولم يكن هناك ما يشير إلى “جورجينا رودريغيز” في الصورة الشخصية التي شاركها رونالدو ، لأنه كان بمفرده تماما.

وليس من الواضح ما إذا كانت جورجينا حاليا في البرتغال، وما إذا كان الثنائي يعمل على التحضير لحياتهم الجديدة في السعودية معا، حسب “الماركا”.

وفي السعودية سيستمر “كريستيانو وجورجينا” في علاقتهما بعد أن عاشا معا في مدريد وتورينو ومانشستر.

وفي نوفمبر، أعلن فريق مانشستر يونايتد  الإنكليزي أنه سيفترق مع كريستيانو رونالدو، بعد مقابلته المثيرة للجدل مع بيرس مورغان.

وبالتزامن مع مونديال قطر 2022، أراد رونالدو التركيز على كأس العالم وعدم التفكير في نادٍ جديد، والآن بعد أن وصلت البطولة إلى نهايتها ومع فوز منافسه النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، باللقب فمن المتوقع يعلن البرتغالي عن مستقبله قريبا.

Scan the code