التخطي إلى المحتوى

شنت جماهير النادي الأهلي، غضبا كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن تدهور أحوال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وتراجع مستوى الفريق الأحمر من النواحي الفنية والبدنية، بجانب خسارة الفريق الأحمر لقب الدوري وكأس مصر، وفقدان لقب دوري أبطال إفريقيا، وحصد الفريق الأحمر للمركز الثالث.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رقما سلبيا هذا الموسم، حيث إنهاء الفريق الأحمر، الدوري الممتاز، في المركز الثالث، وهذا رقم لم يحققه الفريق الأحمر منذ موسم ١٩٨٢، وهو ما أغضب جماهير القلعة الحمراء، بسبب تعاقد النادي مع البرتغالي ريكاردو سواريش، وفشله في إدارة العديد من المباريات.

وعلم “الأهلي نيوز”، أن الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، في اجتماعات يومية وبصفة مستمرة مع لجنة التخطيط، من أجل إنهاء بعض الملفات الفنية المتعلقة بالقلعة الحمراء وفريق الكرة، ورفضه ما يحدث في مباريات الدوري الممتاز، حيث قرر التعاقد مع مدير فني قدير يتناسب مع طموحات الأهلي.

ويتولى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بنفسه ملف المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء، حيث رفض الخطيب كل المحاولات بشأن بقاء سواريش واتخذ قرار ناري بشأن رحيله من النادي الأهلي بعد سلسلة خائبة من النتائج خلال الفترة الاخيرة، وفشل الفريق في حصد بعض البطولات، التي خاضها معه.

وانتهت مباراة الأهلي وطلائع الجيش، بفوز الفريق العسكري بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الـ٣٣ من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

علق البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على خسارة المارد …

Scan the code