التخطي إلى المحتوى

عوائد الفائدة المتوقعة عند استثمار 500 جنيه في شهادة الادخار في بنك مصر لسنة واحدة

تقوم معظم البنوك المصرفية بطرح العديد من الشهادات الادخارية لجذب العملاء وتحفيزهم على الاستثمار في المصرفية المحلية. بنك مصر هو أحد هذه البنوك حيث يقدم شهادة استثمارية لمدة 3 سنوات كاملة. ومع ذلك، لا تزال الشهادة أو الوديعة التي لها آجال ولمدة سنة واحدة فقط، هي أحد الخدمات التي يقدمها بنك مصر لجميع عملائه الحاليين والجدد.

شهادات الاستثمار في بنك مصر

 تعتبر منتجات الاستثمار المفضلة لدى الكثيرين، وقد زاد الاقبال على هذه الشهادات في الأونة الأخيرة. تقدم البنك هذه الشهادات للملايين من عملائه وبالتالي فإن هذا التقرير سوف يوضح قيمة العائد الجديد الذي سيحصل عليه العملاء عند وضع أموالهم في شهادة بنك مصر لمدة سنة واحدة فقط.

الفائدة على وديعة بنك مصر لعام 2023

 تصل إلى 6.3% وتبدأ من 500 جنيه فقط وتزداد تدريجيا حتى تصل إلى 6.5% إذا كانت الوديعة تزيد عن مليون جنيه. وبالنسبة لوديعة تزيد عن سنة وتصل إلى 3 سنوات، يتم تقديم عائد يبلغ 8.12% ويبدأ من 500 جنيه ويصل إلى مليون جنيه.

صرف فوائد الودائع في نهاية مدة سريانها 

ذلك في جميع فروع بنك مصر. ويمكن للعملاء الراغبين في شراء الشهادات والودائع من بنك مصر التوجه إلى أقرب فرع للبنك ولا يتطلب ذلك أي شروط أو أوراق رسمية. يمكن استرداد قيمة الودائع في أي وقت قبل انتهاء المدة المحددة لها مع وجود غرامة على عمليات الاسترداد المبكر إذا تم ذلك.

مزايا شهادة استثمار بنك مصر 

إحدى المزايا المهمة لشهادات استثمار بنك مصر هي الأمان حيث تعتبر أموالك ومدخراتك آمنة بفضل الضمان الكامل المقدم من قبل البنك المركزي. كما يمكن استرداد أموال الشهادات في أي وقت قبل انتهاء المدة المحددة. يوجد أيضًا مرونة في شراء الشهادات حيث يمكن شراؤها بقيمة مالية تبدأ من 500 جنيه فقط.