التخطي إلى المحتوى

تفتقد لجنة التخطيط في صفوف النادي الأهلي، الرؤية الجيدة في التعامل مع رحيل بعض العناصر في صفوف الفريق الأحمر على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وعلى رأس العناصر التي تستحق بالفعل الخروج من النادي الأهلي، في هذا التوقيت على سبيل الإعارة بهدف اكتساب حساسية المباريات والعودة إلى المستوى الفني المميز الذي كان عليه هو محمد محمود الذي تأخر بشكل كبير  في الفترة الماضية بسبب الإصابات المختلفة.

 

 

 

 

 


ولا خلاف على امكانيات محمد محمود الفنية، ولكن استمرار لاعب الوسط على دكة البدلاء في أغلبية مباريات الفريق خلال الموسم المنقضي، يتسبب في أزمات فنية كثيرة له.

 

 

شاهد ايضا..

 

الصفقات المتبقية للأهلي في الصيف.. الرهان على 4 نجوم جدد والحسم خلال ساعات

 

 

 

 

 

وخلال الموسم المقبل، تشير جميع المعطيات إلى صعوبة مشاركة محمد محمود في التشكيل الأساسي، وذلك بسبب وجود تكدس كبير في العناصر مثل عمرو السولية وحمدي فتحي والمالي أليو ديانج، كما من الممكن الاعتماد على خدمات محمد مجدي أفشة وأحمد حمدي عبد القادر وأحمد نبيل كوكا في خط الوسط.

 

 

 

 

 

في الوقت الذي كان خلاله النادي الأهلي قريب من ضم محمد رضا بوبو في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك قبل أن تتعثر الصفقة في الأيام الماضية بسبب الخلاف على الصفقات التبادلية، ولذلك تشير جميع المعطيات إلى عدم وجود اقتناع بقدرات محمد محمود.

 

 

 


وكان محمد محمود قد انتقل إلى صفوف النادي الأهلي، من صفوف وادي دجلة منذ ما يقرب من 4 مواسم وأطلق عليه البعض لقب خليفة عبد الله السعيد ولم يحصل على فرصته الكاملة بالقميص الأحمر حتى رغم وجود نقص عددي كبير في نهاية الموسم المنقضي.

 

 

 

فلماذا لا يخرج محمد محمود للعب موسم واحد فقط على سبيل الإعارة خلال الموسم الجديد، بهدف الوصول إلى أفضل فورمة بدنية وفنية وتمهيدا للعودة من جديد للقلعة الحمراء في أفضل مستوى فني وبدني؟.

 

 

 

في الوقت الذي تتجاهل خلاله لجنة التخطيط بالنادي الأهلي فكرة توفير أي عرض محلي أو إقناع اللاعب بأهمية خروجه على سبيل الإعارة في الفترة المقبلة وذلك من أجل تجهيزه مستقبلا لقيادة خط وسط الأهلي بدلا من الابقاء على خدمات دون فائدة حيث لم يجد فرصته في المشاركة الأساسية مع الفريق في المباريات.

 

 

شاهد أيضاً

يسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتصحيح المسار داخل …

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.