التخطي إلى المحتوى

برس بي – لبنان شاهد الرئيس عون وقّع المرسوم القاضي بتوزيعها عن العام 2020: عائدات الصندوق البلدي المستقل 725 مليار ليرة والان مشاهدة التفاصيل.

عائدات الصندوق البلدي المستقل عن العام 2020 والتي بلغت 725 مليار ليرة لبنانية موزعة كالآتي:- اولاً: 12% من قيمة العائدات المعدة للتوزيع، تخصص لاتحاد البلديات والتي يبلغ مجموعها 87 مليار ليرةلبنانية، توزع وفقاً للتالي:1- 60% بحيث يبلغ مجموعها 52 ملياراً و200 مليون ليرة لبنانية توزع على اساس عدد السكانالمسجلين في نطاق بلديات الاتحاد.2- 40% بحيث يبلغ مجموعها 34 ملياراً و800 مليون ليرة لبنانية توزع على جميع الاتحادات بصورةنسبية على اساس عدد البلديات التي يتألف منها كل اتحاد لكل قضاء، وتخصص لمشاريع التنميةونفقات الدروس في هذه الاتحادات.- ثانياً: 88% من قيمة العائدات المعدة للتوزيع تخصص للبلديات، والتي يبلغ مجموعها 638 مليار ليرةلبنانية.

التفاصيل من المصدر – اضغط هنا

مشاهدة الرئيس عون وق ع المرسوم القاضي

كانت هذه تفاصيل الرئيس عون وقّع المرسوم القاضي بتوزيعها عن العام 2020: عائدات الصندوق البلدي المستقل 725 مليار ليرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على Tayyar.org وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

Scan the code