التخطي إلى المحتوى

بخلاف وجود النسخ الخاصة من أجهزة Xbox Series X التي تأتينا بألوان وتصاميم مختلفة فإن اللون الأساسي لجهاز اكسبوكس سيريس ما زال اللون الأسود، لكن اليوم هناك بعض المؤشرات التي قد توحي بأن مايكروسوفت تفكر في تغيير لون هذا الجهاز.

اليوم إعلان جديد نشرته شركة Logitech من أجل الترويج لسماعة الرأس الجديدة Astro A30 وفي الإعلان رأينا جهاز Xbox Series X باللون الأبيض بدلاً من الأسود وهذا قد يكون مؤشراً إلى أن مايكروسوفت تلمح لاحتمال قدوم جهازها بهذا اللون مستقبلاً.

فيما ذكر البعض الآخر بأن هذا اللون ربما يكون بهدف الترويج فقط كي يتلائم مع لون السماعات الأبيض ليس إلا.

هذا وكانت مايكروسوفت قد أعلنت رسمياً عن يد التحكم Xbox Elite Series 2 القابلة للتعديل باللون الأبيض.  وهي مصممة لتلبية الاحتياجات الأساسية للاعبي الألعاب التنافسية مع توفير أداء استثنائي وإمكانية التعديل والتخصيص.

ستتاح يد التحكم الجديدة هذه بسعر 129 دولاراً يشمل المكونات الأساسية. وتتضمن thumbsticks قابلة للتبديل للتحكم بمستوى شدة الضغط. مع هذه اليد يمكنك أن تستمتع بالتخصيص غير المحدود مع خيارات تعيين الأزرار الحصرية في تطبيق Xbox Accessories. كما ستتمكن من اللعب لساعات طويلة تصل إلى 40 ساعة من عمر البطارية القابلة لإعادة الشحن بفضل المكونات المصممة لتدوم.

d65dfd32d3.jpg

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.