التخطي إلى المحتوى

في الوقت الذي تخضع المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب في المستشفى للعلاج من إدمان المخدرات، ألغت الصفحة الرسمية للفنانة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك متابعة جميع الحسابات، وأبقت فقط على حساب طليقها حسام حبيب.

في المستشفى للعلاج

ومن غير المعروف من يدير حساب المطربة المصرية الذي يتجاوز عدد متابعيها الـ16 مليون حساب.

في الأثناء، تخضع شيرين، حاليا للفحص الطبي والعلاج من إدمان المخدرات، في إحدى المصحات النفسية، وفقا لتصريحات إعلامية أدلى بها شقيقها محمد عبد الوهاب، في مداخلة زادت عن ساعة مع برنامج “الحكاية” الذي يقدمه عمرو أديب على “أم بي سي مصر”.

“عصابة”

وقال شقيق شيرين: “شقيقتي بتضيع وتنهار وتتعرض لعصابة مكونة من حسام حبيب وسارة الطباخ، وأمي قالت ليا أبوس على إيديك انقذ أختك من الإدمان، مدير المستشفى في النيابة العامة حاليا وأثبت بالأوراق الدخول الإلزامي لشقيقتي للعلاج من الإدمان”.

إلغاء حفلاتها

يشار إلى أن قضية شيرين أضحت مركز اهتمام الشارع المصري والعربي، مع دخول أكثر من طرف على خط الأزمة، فيما ظلت بطلتها الوحيدة الغائبة، خاصة أنها في مستشفى لعلاج الإدمان ولا يسمح لها بالتواصل مع أحد.

في حين أن الشركة المنظمة لحفل الفنانة الذي كان مرتقبا في دولة الكويت يوم 29 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، قد أعلنت إلغاءه رسميا مساء الخميس، بسبب الظروف.

Scan the code