التخطي إلى المحتوى

أكد ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي استمراره في منصبه، مُستشهدًا بالاتفاق مع محمود الخطيب، رئيس النادي على التجهيز للموسم المقبل.

وقال سواريش في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراة سيراميكا كليوباترا: “الخطيب اتفق معي أننا نجهز الفريق للموسم المقبل. كنت أعرف أنني سأتعرض لانتقادات”.

وأضاف المدرب البرتغالي قائلًا: “أقرأ بعض الأمور لكنها أكاذيب.. وأنا ليس لدي الوقت لقراءة هذه الأمور، لكن هناك بعض التفاصيل التي يرويها لي البعض، وأنا لن أقوم بتكذيب شيء معين”.

وتابع: “الأهلي في 14 مباراة قبل مجيئي حصل على 26 نقطة بلاعبين يمثلون الأهلي وسجل الفريق حينها 26 هدفًا واستقبل 14، ولكننا في 14 مباراة لقاء حققنا نفس عدد النقاط وسجلنا 18 هدفًا. واستقبلنا 3 أهداف في الدوري فقط، لكنني لعبت بلاعبين سنهم صغير ويستحقون التحية”.

وأتم: “أشكر الجمهور على رسائلهم وأتقبل الانتقادات لكنني أرفض الأكاذيب.. كنت سعيدًا بفريقي اليوم وهو يلعب كرة قدم جيدة. واتخذنا بعض الخطوات والمراحل من الحالة الدفاعية ثم الهجومية”.

وتغلب النادي الأهلي على ضيفه سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الأهلي وي السلام، لحساب الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز.

Scan the code