التخطي إلى المحتوى

أكد الصحفي الإيطالي الموثوق، جيانلوكا دي مارزيو، أن متوسط ميدان نادي نابولي، البولندي بيوتر زيلينسكي، رفض بشكل قاطع الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح دي مارزيو عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر” أن زيلينسكي لم يوافق على الانضمام إلى الأهلي، ومن المُنتظر أن يبقى في نابولي في الموسم الجديد 2023-24، وسيكون هناك مفاوضات بشأن تجديد عقده خلال الفترة المقبلة.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت في الأيام الماضية أن الأهلي قدم عرضًا رسميًا إلى نابولي للظفر بخدمات زيلينسكي هذا الصيف، وأشارت إلى أن النادي المُنافس في دوري روشن السعودي أبدى استعداده لمنح اللاعب البولندي راتبًا سنويًا قدره 12 مليون يورو، بعقد لمدة 3 سنوات.

الأهلي الدوري السعودي روشن دوري ميريح ديميرال أتالانتا الدوري الإيطالي (Getty) ون ون winwin

وانتقل النجم البالغ من العمر (29 عامًا) إلى صفوف نابولي في عام 2016، قادمًا من أودينيزي، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 35 مليون يورو، استنادًا لبيانات موقع “ترانسفير ماركت” العالمي، ويرتبط مع ناديه بعقد يمتد حتى 30 يونيو/ حزيران 2024.

وتُوج زيلينسكي مع نابولي بلقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي 2022-23، كما حصد بطولة كأس إيطاليا في موسم 2019-20، وإجمالاً خاض برفقة ناديه 329 مباراة عبر كل المسابقات، وسجل 47 هدفًا، وقدم 44 تمريرة حاسمة، علمًا أنه يملك في مسيرته 82 مباراة دولية مع المنتخب البولندي، أحرز خلالها 10 أهداف.

يُذكر أن الأهلي قد حسم 6 صفقات من العيار الثقيل خلال الميركاتو الصيفي الحالي، حيث ضم الجناح الجزائري رياض محرز، والمهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، ومواطنه المدافع روجير إيبانيز، والحارس السنغالي إدوارد ميندي، إضافة للجناح الفرنسي سان ماكسيمان، ومتوسط الميدان الإيفواري فرانك كيسي.