التخطي إلى المحتوى

أعرب المنتج اللبناني صادق الصباح عن سعادته بإقامة مؤتمر صحفي في بيروت بمناسبة إطلاق ”مقر الاتحاد العام للمنتجين العرب في الجمهورية اللبنانية“.

وأضاف الصباح أن هذا المؤتمر الذي تشهده بيروت في أوج أزمتها السياسية والاقتصادية، هو ”تأكيد أن لبنان لا ينكسر ولن ينكسر يتكيف مع العواصف ويستمر، يتأقلم مع الضربات المؤلمة ويقوم من تحتِ الرماد، ينفض عنه الغبار ويكمل الحياة“.

وأكد المنتج اللبناني خلال المؤتمر الصحفي استعداد الاتحاد بالوقوف إلى جانب الشركات المنتجة وتحفيزها للتصوير في لبنان، من خلال تسهيل عملهم والوقوف إلى جانبهم ضمن صلاحياتهم الموكلة إليهم.

وعلى هامش المؤتمر التقت كاميرا ”فوشيا“ بصادق الصباح الذي تحدث عن المؤتمر، كما تطرق في حديثه عن تصريحات الفنانة سيرين عبد النور بشأن مسلسل ”للموت 2“.

وكان المؤتمر الصحفي الذي انعقد بحضور رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب، إبراهيم أبو ذكري، قد تخلله انتخاب صادق الصباح نائبا لرئيس الاتحاد.

ووصل الوفد العربي التابع للإتحاد العام للمنتجين العرب إلى بيروت، ليل الأربعاء الفائت، وضم كل من الأمين العام المساعد، رئيس قطاع الإعلام والاتصال بجامعة الدول العربية السفير أحمد رشيد خطابي، يرافقه رئيس الاتحاد للمنتجين العرب الدكتور إبراهيم أبو ذكري، ورئيس مدينة الإنتاج الإعلامي في القاهرة عبد الفتاح الجبالي، ومجموعة من المنتجين العرب ورؤساء المكاتب التابعة للإتحاد.

وقام الوفد بجولة على الوزارات المعنية في لبنان لإعلان افتتاح مقر بيروت للاتحاد العام للمنتجين العرب رسميا.

Scan the code