التخطي إلى المحتوى

بدأت شركة Valve في طرح إصدار جديد من تطبيق Steam Mobile الخاص بها.

ومع ذلك ، لن يتمكن الجميع من تجربته حتى الآن ، لأنه متوفر حاليًا فقط في “إصدار تجريبي محدود”. وقالت Valve إنها كانت تنتظر إصدارًا عامًا للتأكد من أن التطبيق يعمل على “العديد من الهواتف والأجهزة المختلفة”.

Steam Deck vs Xbox Series S: هل يمكن أن يتطابق جهاز Valve المحمول مع وحدة تحكم الجيل التالي للمبتدئين؟

قال Valve في موجز: “لقد أعدنا بناء التطبيق على إطار عمل جديد وقمنا بتحديث التصميم” مشاركة مدونة على الموقع الإلكتروني ، قبل أن يضيفوا بوقاحة: “(2015 اتصلوا وأرادوا استعادة تطبيقهم).

“ستظل قادرًا على تصفح المتجر والحصول على رموز Steam Guard وتأكيد المعاملات ، ولكن التطبيق يأتي الآن مع تسجيل الدخول باستخدام رمز QR وإشعارات أكثر ذكاءً ومكتبة محسّنة ودعمًا متعدد الحسابات.”

وتضيف الشركة أن “عاجلا [it] يحصل على تعليقاتك على أحد المنتجات ، كلما كان ذلك أفضل “من أجل” اختبار فرضياتنا ، وتعلم ما تحب وما لا تحبه ، والعثور على الأشياء التي تحتاج إلى إصلاح “يسعى للحصول على تعليقات من قلة مختارة قبل طرحها على الإطلاق.

لمعرفة المزيد أو للمشاركة في الاختبار التجريبي بنفسك ، انتقل إلى مجتمع المجموعة.

للاحتفال بالإطلاق المرتقب لـ Steam Deck في اليابان وكوريا الجنوبية وتايوان وهونغ كونغ ، أصدرت Valve كتيبًا جديدًا عن الشركة ، Steam ، و كمبيوتر محمول على سطح البخار.

وهي تغطي معلومات عامة عن الشركة ، بالإضافة إلى نظرة عامة على Steam ، بما في ذلك “كيف أصبحت وأين هي الآن” و “تاريخ Steam Deck”.

Scan the code