التخطي إلى المحتوى

يشير تسريب عن خطة الاشتراك العائلية القادمة للإكس بوكس جيم باس – Xbox Game Pass من مايكروسوفت إلى أن المستخدم سيتمكن من مشاركة الاشتراك مع الأصدقاء أيضًا. بدأت مايكروسوفت في اختبار خطتها العائلية للإكس بوكس جيم باس في أيرلندا وكولومبيا في وقت سابق من هذا الشهر، والآن اكتشف حساب المسرب Aggiornamenti Lumia وأعلن على تويتر أن العلامة التجارية لهذه الخطة ستكون “جيم باس للعائلة والأصدقاء – Game Pass Friends & Family”.

قد يعني التسريب أن مايكروسوفت لا تفكر في تقييد مشتركي إكس بوكس جيم باس التميت لمشاركة مزاياهم مع أفراد الأسرة المباشرين فقط. حيث تسمح المعاينة الحالية لمشتركي إكس بوكس جيم باس التميت بدفع 21.99 يورو شهريًا في أيرلندا (بدلاً من 12.99 يورو شهريًا) لخطة اختبار غير مسماة تتضمن مشاركة مزايا الاشتراك مع ما يصل إلى أربعة آخرين. لا تذكر مايكروسوفت حاليًا قيدًا عائليًا في خطتها الاختبارية، فقط يجب أن يكون الأشخاص في نفس البلد، وهو الشرط الوحيد.

تقدم مايكروسوفت حاليًا إكس بوكس جيم باس أو PC جيم باس مقابل 9.99 دولارًا شهريًا. لا يتضمن أي منهما فتح لميزة تعدد اللاعبين عبر الإنترنت، ولكن يمكنك الترقية إلى إكس بوكس جيم باس التميت مقابل 14.99 دولارًا ، وهذا يفتح اشتراك الجيم باس لوحدة التحكم إكس بوكس وللكمبيوتر الشخصي والوصول إلى مكتبة العاب EA Play واللعب متعدد اللاعبين عبر الإنترنت لوحدات التحكم.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

ستشمل هذه الخطة العائلية الجديدة، التي من المحتمل أن تحمل العلامة التجارية “جيم باس للعائلة والأصدقاء – Game Pass Friends & Family”، جميع مزايا إكس بوكس جيم باس التميت لأربعة أصدقاء آخرين أو أفراد من العائلة. يتضمن ذلك الوصول إلى Xbox Cloud Gaming و Xbox Live وحتى إصدارات PC جيم باس من الألعاب.

نحن حاليا في إنتظار مايكروسوفت للتعليق على تسريب العلامة التجارية “جيم باس للعائلة والأصدقاء”، وسنقوم بتحديثكم بآخر الأخبار وفقًا لذلك.

 

Scan the code