التخطي إلى المحتوى

لقد مرت سنتان أو ثلاث سنوات منذ أن بدأت أعمال الهواتف الذكية في Huawei بالتدهور. تم القضاء على العلامة التجارية التي تمكنت من التفوق على Apple وكانت تتنفس على عنق Samsung بمبادرة من حكومة ترامب. لكن الشركات الكبرى تلعب ألعابًا كبيرة. ومن الصعب جعل الشركات المصنعة مثل Huawei بعيدة عن اللعبة. نعلم أنه في 6 سبتمبر، ستعقد Huawei مؤتمر إطلاق منتج جديد. في هذا الحدث، ستكشف هذه الشركة عن سلسلة من الهواتف الذكية الرائدة من الجيل التالي – Huawei Mate 50. سيتضمن الأخير أربعة طرز: Mate 50 E و Mate 50 و Mate 50 Pro و Mate 50 RS Porsche design.

أصدرت Huawei البيان الرسمي في 22 أغسطس. وفي الوقت نفسه، فتحت الشركة حجوزات على موقع Huawei الرسمي ومنصات التجارة الإلكترونية. عند كتابة هذا المقال، تجاوزت حجوزات الموقع الرسمي المليون. بمعنى آخر، ستستعيد Huawei عرشها، وهذا الرقم هو علامة واضحة.

المواصفات المعروفة لسلسلة Huawei Mate 50

في وقت سابق، من مصادر مختلفة، سمعنا أن Huawei Mate 50 E سيتم تشغيله بواسطة معالج Snapdragon 778G 4G ، بينما يأتي Mate 50 و Mate 50 Pro مع معالج Snapdragon 8 Gen 1 4G. على الرغم من أن هذه الشريحة لا تدعم 5G ، فإن سلسلة Mate 50 ستمكّن من استخدام شبكات 5G من خلال غلاف اتصالات 5G.

أيضًا، ستستخدم سلسلة Huawei Mate 50 عدسة بدقة 50 ميجابكسل مع نعل خارجي 1 / 1.5. نعتقد أنه IMX 766 CMOS الجيد القديم. بصرف النظر عن هذا، ستستخدم النسخة الاحترافية فتحة عدسة متغيرة. بفضل ذلك، سيكون الهاتف قادرًا على ضبط الضوء من الأجهزة. على سبيل المثال، ستجعل الفتحة أكبر في ظروف الإضاءة المنخفضة وأضيق في بيئات الإضاءة القوية.

نحن نعلم أن جهاز Mate 50 Pro سيحتوي على شاشة منحنية 1.5K. نؤكد على الشق لأن مساحته ستكون أكبر بكثير من الجيل السابق، بالقرب من Mate 20 Pro. ليس من الصعب تخمين أن الهاتف سيدعم التعرف على الوجوه ومراقبة الموقف.

Scan the code