التخطي إلى المحتوى


أحمد طارق

الإثنين، 14 أغسطس 2023 03:13 م


يتحرك مسئولو نادى بيراميدز، بشكل منتظم، فى المفاوضات مع الأندية الأوروبية التى ترغب فى التعاقد مع إبراهيم عادل لاعب الفريق الكروى الأول، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وحرص الرئيس التنفيذى لبيراميدز على تولى ملف المفاوضات مع الأندية الراغبة فى التعاقد مع إبراهيم عادل، خاصة فى ظل الرغبة فى تحقيق أكبر عائد مادى من احتراف اللاعب، ووضعت إدارة بيراميدز شروطا واضحة للتفريط فى اللاعب الواعد، أبرزها تحقيق مقابل مالى كبير، بخلاف بنود نسبة من إعادة بيعه، وشروط فى حال عودته للملاعب المصرية.


ويتمسك إبراهيم عادل بخوض تجربة الاحتراف الخارجى، خاصة بعدما تلقى عروضًا من أندية كبرى بالدوريات الفرنسية والبرتغالية والألمانية، ومن المنتظر أن تحسم المفاوضات خلال الأيام القليلة المقبلة، وقبل غلق باب القيد فى الدوريات الأوروبية.


وفتح مسئولو نادى بيراميدز الباب من جديد، أمام إمكانية احتراف إبراهيم عادل، بعدما جددت بعض الأندية الخارجية التى ترغب فى ضم اللاعب، طلبها وتقدمت بعرض مالى جديد، جعل إدارة بيراميدز تفتح باب التفاوض مرة أخرى، بعدما كان الأقرب استمرار اللاعب مع الفريق السماوى فى ظل مشاركة بيراميدز بدورى أبطال أفريقيا.