التخطي إلى المحتوى

أسعار العملات اليوم الأحد 25-12-2022 بالبنوك المصرية

ذكرت وزارة الداخلية المصرية في بيان، صباح الثلاثاء، أن الأجهزة المختصة قد تمكنت من اعتقال المشتبه به في قتل موظفة متقاعدة في مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، والتي اشتهرت بلقب “سيدة الخير”.

مستشفى بجدة يطالب “متوفاة” بدفع 62 ألف ريال بعد وفاتها بعامين.. وحفيدها يروي التفاصيل – فيديو

وأوضحت الداخلية في البيان أنها عثرت على جثة الضحية “وبها كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وبسؤال ابنتها أفادت بخروج والدتها من المنزل رفقة (سائق) بالسيارة الخاصة به لتوزيع صدقات للجمعيات الخيرية حيث أن والدتها عضوة بالجمعيات الخيرية، وتقوم بتوزيع الصدقات لتلك الجمعيات، وأضافت أنه كان بحوزة والدتها هاتف محمول،  وحقيبة يدها. ومبالغ مالية، وبعض المشغولات الذهبية”.

شاهد صورة من الفضاء تُظهر سماء السعودية مغطاة بالغيوم

وتابع البيان: “بإجراء التحريات وجمع المعلومات تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن البحيرة من التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة سائق، مقيم بدائرة مركز شرطة دمنهور”، وفقا لما ذكرت صحيفة “المصري اليوم”.

وأضاف: “عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأقر بإعتياده اصطحاب المجنى عليها لتوصيلها للجمعيات الخيرية، حيث استقلت معه السيارة.. لتوصيلها لإحدى الجمعيات الخيرية التي تتردد عليها لتوزيع أموال الصدقات وأثناء سيرهما توقف بالسيارة وأوهمها بانتظاره أشخاص قادمين لتسليمه قطع غيار لسيارته”.

وزاد البيان: “ثم غافلها وقام بالتعدي عليها باستخدام قضيب حديدي، مما أدى إلى وفاتها وعقب ذلك عمد إلى إلقاء جثتها بمكان العثور  العثور عليها والاستيلاء على متعلقاتها”.

من جانبه، قال محمد عبده، نجل الضحية في تصريحات تلفزيونية لبرنامج “الكلمة الأخيرة” مع الإعلامية لميس الحديدي، إن ذلك السائق قد غدر بوالدته “بعد إحسانها” له على مدار 8 أشهر، مقابل مبلغ زهيد ومصوغات ذهبية بسيطة.

وأردف: “لم يكن بحوزتها سوى 2000 جنيه (90 دولارًا) كانت في طريقها لتعطيهم إلى عروس يتيمة”.

وواصل: “القاتل كان مستلف (استدان) من والدتي 5 آلاف جنيه (202 دولار) وردلها على أقساط 1000 ثم 1000 وسابتله (سامحته في) الباقي”.

من جانبها، قالت ابنة الضحية إن “والدتها كانت تعمل بمديرية الشؤون الاجتماعية بمحافظة البحيرة، وعلى الرغم من إحالتها إلى التقاعد قبل عامين لم تنقطع عن الذهاب إلى العمل لمساعدة الناس، وقضاء حوائجهم”.

وكان الآلاف قد شاركوا في تشييع جثمان “سيدة الخير” التي اشتهرت بأعمالها الخيرية الكثيرة في مدينتها وبمحافظة البحيرة، لاسيما فيما يختص مساعدة الأسر الفقيرة على قضاء الكثير من حوائجهم في العلاج والزواج والدراسة وترميم وإصلاح المنازل.

Scan the code