التخطي إلى المحتوى


مولود برج الجدى يتميز بعدة صفات منها أنه يحب الدعابة والضحك، ويشعر بثقة كبيرة بنفسه وبقدراته، ولديه المقدرة على تحقيق أهدافه مهما كانت الظروف من حوله.


برج الجدى في حظك اليوم 29 أغسطس


مولود برج الجدى يتمتع بأن له قلب كبير وحنون، وطموح لأقصى حد، ويحب الأماكن المنظمة من حوله ولا يتقبل الأراء المخالفة عن رأيه، ويملك شخصية عنيدة.


مشاهير برج الجدى


ومن مشاهير برج الجدى الفنانة ياسمين عبد العزيز ، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.



برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهني


عليك أن تتحكم بغضبك ولا تقلق من أقل شيء، وضع خطط طويلة الأجل وسر وفقاً لها، حتى تعلم الوقت الذى يمر وأنت تقوم بمشروعك، وشاور أهل الثقة.


برج الجدى حظك اليوم  على الصعيد العاطفي


عليك أن تهتم بشريك الحياة، وتعوضه عن غيابك في العمل من كثرة الأعباء والمشاغل، وقم برحلة قصيرة تعويضاَ له عن ذلك حتى يشعر بتقديرك وحبك له.


برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحي


يجب أن تهتم بالطعام الذى تتناوله ويكون قليل السعرات الحرارية، ويحتوى على الخضروات والفاكهة والبروتينات، مع ممارسة التمارين الرياضية حتى تحصل على وزن مثالى.


برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


عليك أن توضح أفكارك بشكل واضح، ولا تلتفت إلى أي أحاديث جانبية، فهى غيرة من نجاحك، وأفضل شيء أن تركز في عملك بدلاً من الرد عليها، وتوضع مع من حولك.

Scan the code