التخطي إلى المحتوى

مصر تكتشف تابوتا لأحد “كبار رجال الدولة” في عهد رمسيس الثاني

رئيس الدولة يستقبل وزير دفاع ماليزيا

الأطفال والمضادات الحيوية.. دراسة تحدد “الخطر الكبير”

يخطط نادي الزمالك للحصول على عدد وافر من اللاعبين خلال الفترة الأخيرة من أجل تعويض غياب الصفقات التي لم يحصل عليها في الميركاتو الصيفي الشتوي السابق، بعد فترة الإيقاف التي تعرض لها سابقاً.

وتعاقد نادي الزمالك مع عدد كبير من اللاعبين، وفقاً لمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بالإضافة إلى محاولاته الجديدة للتعاقد مع لاعبين جدد من صفوف الأندية التي يتعامل معها النادي الأهلي.

وكان ناصر منسي لاعب وسط الفريق على رادار اللاعبين المقرر أن يتم التعاقد معهم من قبل نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة، حيث قام بإرسال عرض رسمي إلى فريقه البنك الأهلي من أجل الحصول عليه.

إقرأ أيضاً:

من داخل أوراق كولر.. حسين الشحات في خطر والأجنبي البديل مثار جدل مع لجنة التخطيط

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفريق الأحمر مازال يواصل مساعيه من أجل الحصول على اللاعبين المميزين خلال الفترة القادمة، وأنه قام بعرض رقم مادي كبير على البنك الأهلي من أجل الحصول على ناصر منسي.

وأضاف المصدر، أن البنك الأهلي كان يفضل الإبقاء على اللاعب أو رحيله إلى صفوف نادي الأهلي، خاصة في ظل ضعف المقابل المادي الذي طرحه نادي الزمالك مؤخراً.

وشدد المصدر على أن النادي الأهلي انسحب من الصفقة بشكل مفاجيء بعدما كان قريباً من ضم اللاعب، وأن نادي الزمالك لفت النظر بعد رفض البنك الأهلي، واتجه إلى العديد من الصفقات الأخرى التي يريد التعاقد معها لتعويض رفض الفريق الأحمر.

وشدد مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي أثناء اجتماعه مع لجنة التخطيط على ضرورة الاستعانة بعدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة، مع ضرورة الاهتمام بالحصول على بديل حسين الشحات لاعب وسط الأهلي.

وأوضح المدير الفني للأهلي على ضرورة أن يكون هناك لاعبين من العيار الثقيل على الجانب الهجومي، حيث تم بحث ضم العديد من الوجوه الأجنبية التي يرى كولر أنها سوف تفيد الفريق، وسط تكتم شديد للغاية منعاً لدخول أية أطراف أخرى في الصفقات.

ويسعى النادي الأهلي إلى رد ما حدث معه في صفقة محمد صبحي الذي عاد إلى صفوف نادي الزمالك، بالإضافة إلى الضغط على مصطفى فتحي من أجل العودة من التعاون إلى صفوف نادي بيراميدز، بعدما كان قريباً من صفوف النادي الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة.

شاهد أيضاً

كشف الإعلامي ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة عن اقتراب ناديه من التخلي عن 8 …

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.