التخطي إلى المحتوى

تحقق من الخبر الحصري: إيلون ماسك يُعلن عن إطلاق ميزة جديدة في تويتر لمشاركة أرباح الإعلانات وربح 100 دولار

تويتر قد أعلنت عن إطلاق ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بمشاركة أرباح الإعلانات. هذه الميزة تهدف إلى إعادة تويتر إلى ساحة المنافسة مع منصة ثريدز التابعة لشركة ميتا، والتي تملك فيسبوك وإنستغرام وماسنجر. يُعتبر هذا السباق بين تويتر وتطبيق ثريدز الجديد، الذي يملكه شركة ميتا، جزءًا من المنافسة المستمرة بين منصات التواصل الاجتماعي الكبرى.

من خلال إضافة ميزة مشاركة أرباح الإعلانات، يأمل تويتر في جذب المزيد من المعلنين والمحتوى الإبداعي إلى منصته. وبالتالي، يمكن للمستخدمين الذين ينشئون محتوى جذابًا ويجتذبون جمهورًا كبيرًا أن يستفيدوا من هذه الميزة ويحققوا دخلاً إضافيًا.

الربح من تويتر

أعلنت شركة تويتر، التي يمتلكها رجل الأعمال الأمريكي إيلون ماسك، عن إطلاق برنامج جديد يتعلق بمشاركة عائدات الإعلانات. يهدف هذا البرنامج إلى تمكين صناع المحتوى من الحصول على جزء من العائدات التي تتولد من الإعلانات المعروضة في التعليقات والردود

مشاركة أرباح إعلانات تويتر

قامت شركة تويتر بالإعلان عن إطلاق برنامج مشاركة أرباح الإعلانات، وسيتم توسيع هذا البرنامج في الشهر المقبل. ووفقًا للتقارير الصحفية، تم بالفعل دفع بعض الأموال لصناع المحتوى الذين يمتلكون اشتراكات في تويتر بلو. أشار إيلون ماسك إلى هذا البرنامج في فبراير الماضي، ومع ذلك، لا تزال المعلومات المتاحة عنه قليلة حتى الآن. يهدف برنامج مشاركة عائدات الإعلانات على تويتر إلى تشجيع صناع المحتوى على جذب مزيد من الإعلانات وزيادة عدد مشتركي تويتر بلو.

من يستطيع الربح من تويتر

سيتمكن مشتركو تويتر بلو وبعض الحسابات التابعة للشركات والمنظمات من الانضمام إلى برنامج مشاركة أرباح الإعلانات، ولكن يتطلب ذلك أن تكون تغريداتهم قد تمت مشاهدتها على الأقل خمسة ملايين مرة خلال إحدى الثلاثة أشهر الماضية. ستتم أيضًا إجراءات مراجعة يقوم بها فريق بشري لضمان الامتثال لسياسات النشر المعتمدة.