التخطي إلى المحتوى

أصدرت نيابة جنوب القاهرة الكلية لشؤون الأسرة، إشهاد وفاة ووراثة، بناءً على الطلب المُقدم من أيمن إبراهيم مصطفى كامل، حفيد عم الفنان الراحل سمير صبري، للحصول على إعلام وراثة للفنان الراحل والذي جاء فيه عدم وجود أبناء ورثة له.

وكان أكد الناقد الفني طارق الشناوي أن حديث الفنان الراحل سمير صبري، عن ابنه، كان مجرد كذبة بيضاء وخيال جامح أو رغبة مشروعة وحلم لم يتحقق.

وقال الشناوي خلال مداخلة هاتفية مع الدكتور محمد الباز، فى برنامج “آخر النهار”، المذاع عبر فضائية “النهار”:،كل شخص لديه رغبات كثيرة في حياته لم يحقققها وسمير اضطر مرة أن يقول إنه أنجب، وبعد 20 سنة عندما سألوه، بدأ يرتبك لأنها لم تكن حقيقة ولا تعتبر كذبة أو اتهام، ولم يهتك عرضًا، حديثه كان مجرد حلمًا لم يتحقق”.

كشف الناقد الفني طارق الشناوي، عن حقيقة وجود ابن لـ الفنان الراحل سمير صبري، قائلًا: إن الراحل لم ينجب، وليس لديه أبناء وأن كل هذه الأقاويل التي كان يرددها في بعض البرامج، ريما تكون شطحة من الخيال حسبما وصفها، مستعينًا بعدم ذكر الراحل اسم نجله في وصيته، خاصة أنه أوصى بتوزيع ميراثه على أبناء شقيقته.

ورحل الفنان سمير صبرى عن عالمنا صباح الجمعة 20 مايو، عن عمر ناهز 85 عاما. وحرص عدد كبير من الفنانين والمشاهير على المشاركة فى عزاء الفنان القدير الراحل، وذلك خلال عزاءه الذى تضمن مختلف الأطياف ممن حرصوا على المشاركة بالعزاء، حيث حرصت كلاً من الفنانة بشرى ويسرا على التواجد منذ اللحظات الأولى، بالإضافة إلى نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكى وهانى شاكر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *