التخطي إلى المحتوى

أوضح أحمد سمير، لاعب طلائع الجيش، موقفه من الانتقال إلى صفوف الأهلي بعد ارتدائه قميص الزمالك في وقت سابق، مشيرًا إلى أن عدم احتفاله بهدفه في مرمى الفريق الأحمر خلال مباراة الفريقين أمس السبت بسبب حالة وفاة.

وسجل أحمد سمير هدف فوز طلائع الجيش أمام الأهلي (1-0) مساء أمس السبت على ستاد “الكلية الحربية” ضمن الجولة 33 وقبل الأخيرة من الموسم الجاري للدوري المصري الممتاز.

هدف سمير قاد طلائع الجيش لأول انتصار على الأهلي في تاريخ الدوري، كما ارتقى الفريق العسكري إلى المركز الرابع بفارق المواجهات المباشرة عن فيوتشر، صاحب نفس الرصيد، قبل جولة واحدة من النهاية.

ويكفي طلائع الجيش الفوز على الإسماعيلي في الجولة الختامية لإنهاء الموسم في المركز الرابع لأول مرة في تاريخه.

وقال أحمد سمير، في تصريحات لقناة “أون تايم سبورتس 1″، عقب المباراة، “الأهلي فريق كبير، والمباراة لم تكن سهلة، صحيح أن الفريق يغيب عنه العناصر الأساسية، لكن في النهاية نحن نواجه الأهلي، كان لابد من احترامه، واستطعنا استغلال الفرصة التي أتيحت لنا وفزنا بالمباراة”.

وأضاف سمير “كان هدفنا هو إنهاء الموسم بشكل جيد، وسنحاول الحفاظ على المركز الرابع في مباراة الإسماعيلي رغم صعوبة المهمة”.

وعن المفاوضات مع الأهلي، أوضح لاعب الزمالك السابق “كانت هناك مفاوضات جدية من الأهلي لضمي في العام الماضي، لكن لا أعلم سبب توقف المفاوضات، وأقول إنه شرف لأي لاعب أن يرتدي قميص الأهلي”.

وعن سر عدم احتفاله بهدفه في المباراة، رد “والد زوجتي توفي منذ أسبوع، لذلك فضلت عدم الاحتفال بهدفي في مرمى الأهلي”.

Scan the code