التخطي إلى المحتوى


08/27 00:10

أعلنت شركة «أبل» العالمية، عن الموعد الرسمي لإطلاق هاتف آيفون 14، المنتظر احتوائه على إمكانيات مذهلة، خاصة على مستوى التصوير، بسبب الكاميرات عالية الدقة التي جعلت البعض يطلق عليها «ميزة التصوير الفلكي» المتوقعة من الخبراء وفقًا للتسريبات الأولية للجهاز.

وأوضحت شركة أبل، أن الموعد الرسمي للإعلان عن هاتف آيفون 14، سيوافق يوم 7 سبتمبر المقبل، ليبدأ حجز الهاتف بعد مرور يومين فقط، قبل طرحه رسميا في الأسواق للشراء يوم 16 من الشهر ذاته، وفقًا لما ذكرته صحيفة «ذا صن» البريطانية. 

– آيفون 14 برو ماكس.

– قد يلتزم إصدار iPhone 14 بشريحة A15 Bionic، الخاصة بالإصدار السابق، على أن تحصل إصدارات «Pro» فقط على الترقية إلى معالج A16.

– يحتوي على مساحة تخزين تصل إلى 2 تيرابايت.

– شاشة Pro Motion 120 هرتز على غرار iPad Pro.

– إمكانية التبديل إلى USB-C بدلاً من منفذ Lightning لبعض الموديلات.

– لا يتوقع دعم Touch ID لأي من طرازات iPhone 14، ولن يكون هذا مؤثرًا بقدر ما توقع عشاق هواتف آيفون، فقد قامت أبل بذلك حتى يتمكن Face ID من التعرف على المستخدم حتى عندما يرتدي قناعًا، لإنه يعمل بشكل جيد، مما يعني أن أبل ربما تجاوزت الاعتماد على بصمات الأصابع.

ومن المتوقع أن يصل سعر هاتف iPhone 14 Pro إلى حوالي 1099 دولارًا وقد يصل سعر iPhone 14 Pro Max إلى 1199 دولارًا، بينما يصل جهاز iPhone 14 عند 799 دولارًا.

واجه ماك، الذي ولد لأبوين بريطانيين ونشأ في بلجيكا، عواصف رملية في السودان وقضى الليل في جزيرة غير مأهولة في المحيط الهادئ ومغامرات رهيبة استحق عليها لقب أصغر ط

أميرة محمد، والدة «محمود»، تروي لـ«الوطن»، أنها اكتشفت إصابة فلذة كبدها بمرض ضمور العضلات، عند ظهور بعض الأعراض منذ 3 أشهر، عند إصابته بالسخونية

581 حافظا وحافظة لآيات كتاب الله يجتمعون في مسجد التقوى في غزة لسرد القرآن الكريم كاملًا غيبًا على جلسة واحدة.

Scan the code